جميع المباريات

إعلان

وكيل جوستافو ليلا كورة: سافيو ليس سببًا في فشل انتقاله للأهلي.. والصفقة لم تتم لأسباب مادية

جوستافو

جوستافو المرشح السابق للانتقال للأهلي

كشف كلوفيس هنريكي وكيل أعمال البرازيلي جوستافو سوزا، مهاجم فريق جيونبك هيونداي الكوري الجنوبي، أسباب فشل انتقال موكله للنادي الأهلي في فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

ودخل النادي الأهلي في مفاوضات رسمية من أجل التعاقد مع صاحب الـ28 عامًا، إلا أن الصفقة لم تتم في النهاية للاختلاف على القيمة المادية.

وعن حقيقة فشل الصفقة بسبب حديث جوستافو مع برونو سافيو لاعب الأهلي، رد كلوفيس هنريكي في تصريحات عبر "يلا كورة" بالنفي، قائلاً :"غير صحيح ما تردد عن سبب فشل الصفقة هو برونو سافيو".

وأضاف وكيل جوستافو :"المفاوضات لم تتم لأسباب مادية للاختلاف بين الطرفين على قيمة الصفقة، لكن اللاعب يرحب بالانتقال للأهلي إذا تلقى عرضًا جديدًا في الفترة المقبلة".

وسبق وأن صرح وكيل جوستافو لـ"يلا كورة"، أن موكله لديه الرغبة في الانتقال للنادي الأهلي، لكن فقط ما يفكر به اللاعب عند إتمام انتقاله لأي نادٍ المشروع الذي سينتقله والقيمة المادية للصفقة.

وكان جوستافو شارك مع فريقه جيونبك هيونداي في 43 مباراة خلال الموسم الماضي 2021 - 2022، ليسجل 12 هدفًا كما صنع خمسة أهداف حاسمة في جميع المسابقات سواء كانت محلية أو قارية (دوري أبطال آسيا).

وأبرم النادي الأهلي في فترة الانتقالات الشتوية أربع صفقات وهم: التونسي محمد الضاوي من النجم الساحلي - أحمد القندوسي من وفاق سطيف - مروان عطية من الاتحاد السكندري - خالد عبد الفتاح من سموحة (على سبيل الإعارة مع أحقية الشراء النهائي)

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن