جميع المباريات

إعلان

الزمالك استقبل 21 هدفا في غيابه.. كيف يستفيد فيريرا بعودة الونش؟

الونش

محمود الونش

المصور: علاء أحمد

خبر سار لجماهير الزمالك وهو عودة محمود حمدي الونش، مدافع الفريق الأبيض، بعد فترة غياب طويلة بسبب الإصابة التي تعرض لها خلال مواجهة سموحة بالجولة الأولى للدوري.

وشارك محمود الونش في تدريبات الزمالك لأول مرة مساء أمس الثلاثاء، بصورة كاملة وهو الخبر السار الذي أسعد جماهير الفريق الأبيض، في ظل الأهداف التي يتلقاها الفريق في الفترة الأخيرة.

الزمالك لم يعرف طعم الانتصارات في 2023 إلا في مباراتين أمام فاركو وسموحة ببطولة الدوري المصري، إلا أنه تعرض لهزائم عديدة وفقط الكثير من النقاط، بالإضافة إلى أنه خرج من بطولة كأس مصر أمام بيراميدز.

وخاض الونش الفقرة التأهيلية والفقرة الخططية، بجانب التقسيمة الفنية بشكل كامل، بصحبة مجموعة اللاعبين البدلاء والمستبعدين من مواجهة سموحة الأخيرة في مسابقة الدوري الممتاز.

كما أنهى الونش المرحلة الأخيرة من البرنامج التأهيلي الذي كان يخضع له خلال الأيام الماضية عقب عودته من قطر، وذلك بعد تماثله للشفاء بشكل نهائي من الإصابة التي تعرض لها في الفترة الماضية في وتر الخلفية وخضع على أثرها لعملية جراحية ناجحة في إنجلترا.

وغاب الونش عن 21 مباراة للزمالك في كل البطولات، منذ إصابته في أكتوبر الماضي، وخلال هذه المدة تلقت شباك الفريق الأبيض 21 هدفا، لتصبح الجبهة الدفاعية ثغرة قد يستغلها أي منافس للزمالك.

وكان المدرب البرتغالي جيسفالدو فيريرا، يعتمد على محمود الونش في كل مباريات الزمالك في الفترة الماضية، وبالتالي يتمنى عودته من أجل فرض التوازن في الدفاع.

وبعد تعرضه لإصابة تواجد الثنائي محمد عبد الغني وحسام عبد المجيد في التشكيل الأساسي.

ولكن رغم عودة الونش المهمة للزمالك، إلا أن فيريرا قرر استبعاده من مباراة المريخ السوداني التي ستقام الجمعة المقبل، ضمن مباريات الجولة الثانية لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وأشار مصدر في تصريحات سابقة ليلا كورة، إلى أن فيريرا قرر استبعاد الونش من مباراة المريخ، على أن يشارك في التدريبات الجماعية بشكل تدريجي ويحصل على وقت أطول قبل المشاركة بصفة أساسية في المباريات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
النصر

النصر

0 1
الفيحاء

الفيحاء

48

خطأ لصالح النصر والحكم يشهر بطاقة صفراء للاعب الفيحاء عبد الحميد صابيري

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن