جميع المباريات

إعلان

البداية من فيوتشر.. مصدر ليلا كورة: الجمل يقود مران الإسماعيلي الخميس

حمزة الجمل

حمزة الجمل

يستعد حمزة الجمل لقيادة تدريبات الإسماعيلي، اليوم الخميس، بعد الاتفاق مع الإدارة الصفراء برئاسة أبو بكر الحديدي على قيادة الفريق في الفترة المقبلة.

وكان نادي الإسماعيلي أعلن في الساعات الماضية رحيل أحمد حسام "ميدو"، بينما سيتم تعيين حمزة الجمل لقيادة الفريق في المرحلة المقبلة بحسب مصدر لـ"يلا كورة". طالع التفاصيل

وكشف مصدر لـ"يلا كورة" صباح اليوم الخميس، أن الاتفاق تم مع حمزة الجمل على أن يقود أول تدريبات الفريق بداية من اليوم، في إطار الاستعداد لمواجهة فيوتشر.

ومن المقرر أن تقام مباراة فيوتشر والإسماعيلي على ملعب "الأهلي we السلام" في إطار الجولة الـ20 من بطولة الدوري بموسم 2022 - 2023.

ويسعى نادي الإسماعيلي عبر بوابة حمزة الجمل للهروب من شبح الهبوط، خاصة أنه يمتلك تجربة سابقة كانت في الموسم الماضي بعدما تعرض لنفس الموقف ونجح في عبور الأزمة.

الجمل في الموسم الماضي قاد الإسماعيلي 16 مباراة ليحقق الفوز في خمس مناسبات مقابل ست تعادلات وخمس هزائم، لينهي الدوري في المركز الـ11 برصيد 38 نقطة.

ويتواجد الإسماعيلي في المركز السابع عشر - قبل الأخير - برصيد 14 نقطة، حيث لم يحقق الفريق الأصفر سوى الفوز مرتين على حساب إنبي والداخلية، مقابل 8 تعادلات و8 هزائم.

وكان الإسماعيلي بدأ الموسم الحالي مع المدرب الإسباني خوان كارلوس جاريدو ثم تمت إقالته ليتم تعيين أيمن الجمل بصورة مؤقتة قبل أن يتولى أحمد حسام "ميدو" القيادة الفنية، ليرحل الأخير أيضًا ويتم الاستقرار مع حمزة الجمل.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن