جميع المباريات

إعلان

"نقاش شيق في مصر".. من هما ممثلي ليفربول أحدث ضيوف قيادات شركة الأهلي؟

قيادات شركة الأهلي مع ثنائي ليقربول

قيادات شركة الأهلي مع ثنائي ليقربول

نشر أمير توفيق الرئيس التنفيذي لشركة الأهلي لكرة القدم وأحمد حسام عوض عوض مجلس إدارة الشركة صورة تجمعهما بوفد نادي من ليفربول الإنجليزي.

وعلق عوض عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور "انستجرام" على الصورة التي ضمت أيضًا هاني رمزي نجم الأهلي السابق قائلًا :"يسعدني أن أجرى هذا النقاش الشيق مع كايل والبانكس ورشيد خليفي من ليفربول ".

كايل والبانكس - 37 عام - إنجليزي الجنسية يعمل في نادي ليفربول في إدارة اكتشاف المواهب بالنسبة للفريق الأول للريدز وسبق له العمل في الأكاديمية الخاصة به وفي تحليل الأداء لفريق 18 عام ثم مسئولًا عن إدارة اكتشاف المواهب ثم منسق لهذه الإدارة.

ويمثل كايل والبانكس ليفربول في التعاون مع المؤسسات والأندية المختلفة لمناقشة تجارب ونجاحات ناديه في تطبيق التكنولوجيا الجديدة في كرة القدم وخاصة فيما يتعلق بوضع النظم والأسس في اكتشاف المواهب وما يتعلق بتحليل الأداء الفني.

ويملك الوجه الأخر الفرنسي رشيد خليفي سيرة ذاتية أكبر بالنسبة لاكتشاف المواهب في سن مبكرة وتعاون مع العديد من الأندية الأوروبية أخرها ليفربول .

رشيد خليفي - 42 عام - هو عمل مدربًا لحراس المرمى في صفوف الناشئين ثم تحول إلى إدارة الكشف عن المواهب ليعمل في أكاديمية باريس نادي باريس وسوشو قبل أن يستقطبه ليفربول ليعمل لصالحه في اكتشاف المواهب في فرنسا.

ويسعى الأهلي بحسب ما عمله يلا كورة إلى تكوين إدارة للكشف عن المواهب على غرار الأندية العالمية للتنقيب والبحث والتعاون مع مؤسسات أخرى في خارج مصر تتبع شركة كرة القدم.

وكان الأهلي قد أسند مهمة المدير التنفيذي لشركة كرة القدم إلى أمير توفيق بالتوازي مع عمله مديرًا للتعاقدات فيما يضم مجلس إدارة الشركة عدلي القيعي رئيسًا وخالد عبد القادر مقررًا وأحمد حسام عوض عضوًا .

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن