جميع المباريات

إعلان

رسميًا.. حمزة الجمل مدربًا للإسماعيلي

حمزة الجمل

حمزة الجمل

أعلن النادي الإسماعيلي برئاسة أبو بكر الحديدي، اليوم الخميس، تعيين حمزة الجمل مديرًا فنيًا للفريق الأصفر، ليكون خلفًا للمدرب أحمد حسام "ميدو".

وكان النادي الإسماعيلي أعلن، أمس الأربعاء، رحيل أحمد حسام "ميدو"، ليتم الاستقرار على إعادة حمزة الجمل لقيادة الفريق الأصفر.

وأصدر النادي الإسماعيلي بيانًا رسميًا، لكشف تفاصيل الجهاز الفني بالكامل بقيادة حمزة الجمل.

وجاء تشكيل جهاز الفريق الأول لكرة القدم، كالتالي:

حمزة الجمل - مديرًا فنيًا
أحمد قناوي - مدربًا عامًا
محمد حمص - مدربًا عامًا
أيمن كمال - مدربًا
أحمد لطفي - مدربًا
سيد توفيق - مدربًا لحراس المرمى

ومن المقرر أن يقود حمزة الجمل قيادة الفريق، اليوم الخميس، استعدادًا لمواجهة فيوتشر يوم الجمعة بعد المقبل، على ملعب "الأهلي We السلام" ضمن حسابات الأسبوع الـ20 من مسابقة الدوري المصري.

ويسعى نادي الإسماعيلي عبر بوابة حمزة الجمل للهروب من شبح الهبوط، خاصة أنه يمتلك تجربة سابقة كانت في الموسم الماضي بعدما تعرض لنفس الموقف ونجح في عبور الأزمة.

الجمل في الموسم الماضي قاد الإسماعيلي 16 مباراة ليحقق الفوز في خمس مناسبات مقابل ست تعادلات وخمس هزائم، لينهي الدوري في المركز الـ11 برصيد 38 نقطة.

ويتواجد الإسماعيلي في المركز السابع عشر - قبل الأخير - برصيد 14 نقطة، حيث لم يحقق الفريق الأصفر سوى الفوز مرتين على حساب إنبي والداخلية، مقابل 8 تعادلات و8 هزائم.

وكان الإسماعيلي بدأ الموسم الحالي مع المدرب الإسباني خوان كارلوس جاريدو ثم تمت إقالته ليتم تعيين أيمن الجمل بصورة مؤقتة قبل أن يتولى أحمد حسام "ميدو" القيادة الفنية، ليرحل الأخير أيضًا ويتم الاستقرار مع حمزة الجمل.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن