شاهد كل المباريات

الدوري المصري

أحمد مرتضى: لا خلافات داخل إدارة الزمالك.. كفاية شائعات.. وأقول للجماهير لا تقلقوا

أحمد وأمير مرتضى

أكد أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة نادي الزمالك على عدم وجود أي خلافات داخل إدارة القلعة البيضاء، مُطالبًا الجماهير وأبناء النادي بالتكاتف من أجل تخطي المحنة الحالية التي يمر بها النادي.

وكانت محكمة النقض قضت برفض الطعن المقدم من مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، وتأييد حكم حبسه شهرًا مع الشغل، والنفاذ بتهمة سب وقذف محمود الخطيب، رئيس الأهلي.

وقال أحمد مرتضى في تصريحات تليفزيونية عبر قناة المحور: "سأتحدث كإبن في البداية، ربنا يصبرنا على ما نحن فيه الآن ونمر بموقف صعب، خاصة وأن والدي ليس صغيرا في السن لكي يتم وضعه في هذا الموقف، وهذا ابتلاء وربنا يصبرنا".

وأضاف: "مجلس الإدارة قائم بكامل تشكيله، نحن وحدة واحدة، لا يوجد أي خلافات في المجلس ومن الطبيعي أن يحدث مناقشات خاصة بعد الصدمة التي تلقيناها بشأن ما حدث للمستشار مرتضى".

وأكمل: "ليس لدينا أي مشاكل والعمل يسير داخل النادي بشكل طبيعي وسيتم صرف كافة المرتبات ونحاول توفير كافة متطلبات فريق كرة القدم".

وتابع: "نحن في وقت، سيظهر فيه الزملكاوي الحقيقي، ويجب أن نقف على قلب رجل واحد وأن نتكاتف حتى لا نهدم نادي الزمالك هذا الكيان الضخم".

وواصل: "نحن ملتزمون بكافة الأمور التعاقدية في جميع الألعاب، أقول للجماهير لا تقلقوا، ويتبقى حوالي 26 يوما وسيتواجد معنا رئيس النادي مرتضى منصور".

واستكمل: "كفاية شائعات وهناك أخبار مضروبة حول قيامي بالاعتذار وأمور من هذا القبيل وهذا لم يحدث".

وأشار أحمد مرتضى مخاطبًا الجماهير وأبناء الزمالك، قائلًا: "إذا كنت مؤيد أو مختلف مع مرتضى منصور، ففي النهاية هو رئيس النادي ومنتخب من الجمعية العمومية ويجب الوقوف في صف واحد لتخطي هذه المحنة".

وأتم: "نادي الزمالك هو حياة مرتضى منصور، هو الحاصل على أكبر من 70% من بطولات النادي منذ دخوله للنادي في 1990، حققنا إنجازات كبيرة وهو يعشق النادي وإسعاد جماهيره".

 

0

إحصائيات الدوري المصري

التعليقات