جميع المباريات

إعلان

المصري بـ 10 لاعبين يقفز للمركز التاسع بثنائية أمام إنبي.. وسيراميكا يخطف فوزًا قاتلاً أمام البنك

المصري البورسعيدي

المصري

حقق فريق المصري البورسعيدي فوزًا صعبًا خلال المباراة التي جمعته بنظيره إنبي، مساء اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الدوري بثنائية مقابل هدف.

وتقدم النادي المصري سريعًا بعد مرور 31 دقيقة عن طريق لاعبه مروان حمدي قبل أن يُطرد اللاعب ذاته بعدها في الدقيقة 39 لينتهي الشوط الأول بتقدم الفريق البورسعيدي بهدف نظيف.

وعزز المصري تقدمه بهدف ثانِ في الدقيقة 50 عن طريق لاعبه سعيد كمال قبل أن يُقلص أحمد أمين (أوفة) النتيجة بهدف لإنبي في الدقيقة 82.

وصعد فريق المصري بهذا الفوزإلى المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري برصيد 25 نقطة، فيما توقف رصيد إنبي عندالنقطة 17 في المركز 15.

ملخص مباراة المصري وإنبي:

بدأت المباراة بسيطرة لفريق المصري على أحداثها؛ حيث شكّل خطورة على مرمى فريق إنبي أكثر من مرة وسط تصدي لدفاعات الفريق البترولي.

وردّ إنبي بهجمة خطرة عن طريقة كرة عرضية من يسار الملعب ولكن أبعدها حارس المصري عصام ثروت قبل أن تصل إلى مهاجم إنبي رفيق كابو.

وتصدى حارس مرمى النادي المصري لكرة خطرة في الدقيقة 30 لتسديدة من لاعبي إنبي إيرك تراوري لتخرج ركنية نُفذت وأبعدها الدفاع.

ووصلت كرة طولية للاعب المصري مروان حمدي داخل منطقة جزاء إنبي ليُسكنها الشباك في الدقيقة 32.

وتصدى القائم لفرصة تعادل سريع لإنبي بعدما وصلت ركلة حرة مباشرة من يمين الملعب للاعب إنبي كالوشا ليُسددها قبل أن تنزل للأرض ولكنها ارتطمت في القائم.

وتوقف اللعب في الدقيقة 38 للجوء الحكم لتقنية الفيديو؛ لحسم الكرة المشتركة التي جمعت بين لاعب المصري مروان حمدي و لاعب إنبي كالوشا.

وعاد الحكم ليُشهر بطاقة حمراء للاعب المصري مروان حمدي بداعِ اعتدائه بالكوع في الكرة المشتركة على لاعب إنبي الذي خرج للعلاج.

وسجل سعيد كمال الهدف الثاني للنادي المصري في الدقيقة 50 مستغلاً أخطاء دفاع إنبي.

وردّ إنبي بهجمة كاد يُقلّص الفارق بها ولكن تسديدة لاعبه رفيق كابو من داخل منطقة جزاء المصري مرت بجانب المرمى.

وأخطأ حارس مرمى فريق المصري في تمرير الكرة لتصل للاعب إنبي الذي مرر كرة بينية سددها زميله إيرك في المرمى ولكن ألغاه الحكم في الدقيقة 58 بداعِ وجود تسلل.

وهيئ لاعب إنبي كالوشا الكرة لزميله أحمد أمين (أوفة) في الدقيقة 82 ليُقلص النتيجة بهدف.

ويدخل إنبي المباراة في المركز 14 بجدول ترتيب الدوري برصيد 17 نقطة، فيما يحتل المصري المركز 11 برصيد 22 نقطة.

سيراميكا كليوباترا والبنك الأهلي

وحوّل سيراميكا كليوباترا تأخره بهدف أمام أمام نظيره البنك الأهلي لفوز بثنائية قاتلة خلال المباراة التي جمعتهما في التوقيت ذاته.

وتقدم البنك الأهلي بهدف سجله لاعبه كريم بامبو بعد مرور 51 دقيقة قبل أن يرد سيراميكا كليوباترا بهدفين عن طريق عمرو محمود في الدقيقة 77 وصلاح محسن في الدقيقة 90+6.

ورفع سيراميكا كليوباترا رصيده بهذا الفوز غلى النقطة 24 في المركز العاشر، فيما توقف رصيد البنك الأهلي عند النقطة 14 في المركز 18.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن