جميع المباريات

إعلان

سليمان وهدان: مرتضى منصور سيعود لرئاسة الزمالك.. ونواجه أزمة مالية صعبة

سليمان وهدان

سليمان وهدان

أكد سليمان وهدان، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، والمكلف برئاسة النادي، أن مرتضى منصور سيعود إلى مقعد الرئيس بعد انتهاء عقوبة حبسه لمدة شهر، مشيرا إلى أن القلعة البيضاء تواجه أزمة مالية خانقة، تمنعها من أداء التزاماتها.

وقال سليمان وهدان في تصريحات لقناة "إم بي سي مصر": "هناك مجموعة من أصدقائنا قامت بزيارة مرتضى منصور وأطمئن الجمهور، هو الآن بصحة جيدة".

وأضاف: "قولا واحدا وبلا جدال سيعود مرتضى منصور إلى مقعد رئيس النادي بعد شهر من الآن وذلك بعد انتهاء العقوبة المقيدة لحريته".

وتابع: "أمير مرتضى منصور (المشرف العام على فريق الكرة) يتعرض لضغط كبير في الوقت الحالي لذا يجب أن نلتمس له العذر".

وأردف: "مجلس الإدارة يدعم أمر مرتضى ويؤيد وجوده في منصبه، وسبب غيابه عن التدريبات مؤخرا هو زيارة والده بجانب شعوره بالإرهاق بعد عودته من رحلة تونس، ولا صحة لما يتردد حول استقالته".

واستمر: "نواجه مشكلة كبيرة ونعمل في ظل ظروف صعبة بسبب الحجز على أرصدة النادي، نحن مطالبون بدفع مبلغ كبير لحجز فندق لفريق الكرة قبل مباراة بيراميدز كما أننا وصلنا إلى موعد دفع رواتب موظفي النادي".

وأكمل: "تلقينا مبلغا ماليا من بيع إمام عاشور لكننا لا نستطيع فتح حساب لاستقبال هذا المبلغ ولا نريد ارتكاب أي مخالفات مالية أو قانونية لحل هذا الموقف".

واختتم وهدان تصريحاته قائلا: "مباراة الزمالك مع الترجي التونسي (في دوري أبطال أفريقيا) ستقام على ملعب برج العرب أو الدفاع الجوي وحتى الآن لم يتم تحديد عدد الجماهير".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن