جميع المباريات

إعلان

مصدر يوضح ليلا كورة.. هل يُعاقب الزمالك بإيقاف القيد بسبب حقوق رعاية الجزيري؟

الزمالك بيراميدز سيف الدين الجزيري

سيف الجزيري

أكد مصدر بنادي الزمالك حقيقة وجود أزمة تهدد النادي بإيقاف القيد لـ3 فترات بسبب عدم دفع حقوق رعاية التونسي سيف الجزيري، مهاجم الفريق، لفريقه الأسبق الأفريقي التونسي.

وانتقل الجزيري إلى الزمالك معارًا من المقاولون العرب في يناير 2021، قبل أن تتحول الإعارة إلى بيع نهائي في أكتوبر من نفس العام.

ويطالب سليم بولصنام، محامي الأفريقي التونسي، بالحصول على حقوق رعاية الجزيري من الزمالك.

وقال مصدر من الزمالك، في تصريحات ليلا كورة، اليوم الجمعة، "لا توجد أزمة بالمعنى الحرفي تهدد النادي يإيقاف القيد، الزمالك يحتاج لدفع مبلغ لا يتعدى المليون جنيه، وسيتم دفعه وتسوية الأمر".

وأضاف "بمجرد أن يدفع الزمالك هذا المبلغ ستنتهي الأزمة، ولن تكون هناك عقوبة إدارية بخلاف المبلغ المالي، كما حدث في وقت سابق عند إيقاف القيد لدى الزمالك".

وأشار المصدر إلى أن مسؤولي النادي سيدفعون المبلغ قبل فترة الانتقالات الصيفية المقبل، وبالتالي لن يكون هناك ما يمنعه من إبرام الصفقات".

وشدد المصدر على أن الحجز على رصيد الزمالك في أحد البنوك يحول دون تحويل المبلغ إلى الأفريقي، ويبحث مسؤولو النادي حلها، مضيفًا "الأمر لا يشغل بال المسؤولين، لأنه لم يرتقِ إلى أزمة".

ولا يقدم الجزيري أداءً جيدًا مع الزمالك منذ بداية الموسم الجاري، حيث ساهم المهاجم التونسي في 5 أهداف فقط بتسجيل 3 وصناعة 2 في 21 مباراة بكل البطولات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن