جميع المباريات

إعلان

فيريرا: الزمالك يواجه مشاكل في إنهاء الهجمات.. ومهمتنا العودة لما كنا عليه العام الماضي

جيسفالدو فيريرا

فيريرا

على جوسفالدو فيريرا، المدير الفني لفريق الزمالك، على تعادل فريقه السلبي أمام بيراميدز، مساء اليوم الجمعة، بملعب الدفاع الجوي، ضمن منافسات الجولة الـ 20 للدوري الممتاز.

وقال فيريرا في تصريحات بعد المباراة:" قدمنا مباراة جيدة وكان هناك تنافس كبير في الشوط الأول والشوط الثاني كان أقل جودة، أمامنا مشاكل في مراحل إنهاء الهجمة والكرة لا تصل إلى الخط الأخير".

وأضاف:" مهمتنا أن نعود بهم لما كان يفعلوه العام الماضي، ونعلم أن أهم شي هو الفوز والتوفيق لم يكن حليفنا".

وتابع:" جئنا المباراة بنتائج ليست جيدة خلال الفترة الأخيرة ، وأرى أن لاعبي الزمالك لابد أن يستمروا على ثقتهم وحتى في حال عدم المكسب وفي حال استمرار عدم الثقة".

وأكمل:" ما حدث اليوم إيجابي حتى يفهم اللاعبين بأنهم قادرين على اللعب بشكل جيد لذلك نعمل على مرور الأزمة، هذه المواقف تحدث كثيراً وليست اول مره تحدث ولكن سوف نعبر هذه المرحلة".

واستطرد:" من الصعب وضع الصفقات الجديدة بشكل سريع في التشكيل الأساسي، ولابد أن يحصلوا على وقت من أجل الدخول بشكل تدريجي مع الفريق، وما نقوم بفعله مع الوقت وفي التدريب أن يكتسب اللاعبين الثقة مرة أخرى".

وأتم تصريحاته:" هناك مشاكل ونعمل على حلها، عندما جئنا لإدارة الفريق كان هناك بعض المشاكل الفنية وعملنا على ذلك وحققنا البطولات، كرة القدم عبارة عن الفوز وفي العديد من الأحيان كرة القدم لا يتحقق الفوز وعلينا الآن مساعدة اللاعبين".

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن