جميع المباريات

إعلان

سليمان وهدان: فيريرا مستمر.. تعرضنا للظلم من التحكيم.. وسندفع غرامة الجزيري

فيريرا

فيريرا مدرب الزمالك

كشف سليمان وهدان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك والقائم بأعمال إدارة القلعة البيضاء، أن مدرب الفريق البرتغالي جيسوالدو فيريرا مستمر في منصبه حتى هذه اللحظة، ولا نية لتغييره أو رحيل أي فرد سواء من الجهاز الفني أو أمير مرتضى منصور (المشرف على فريق الكرة).

وأضاف وهدان في تصريحات عبر شاشة "أون تايم سبورتس 2" في ساعة متأخرة من اليوم الجمعة، ما يتردد بشأن رحيل فيريرا شائعات، ولا نية لتغييره، مشددًا أي تغيير سيحدث سنعلن عنها.

وأشار وهدان، أن فريقه تعرض للظلم التحكيمي من جانب حكم مباراة محمد عادل والذي أدار لقاء بيراميدز والزمالك، مؤكدًا أنه لن يسمح بأي تجاوز على ناديه.

وتحدث القائم بأعمال إدارة الزمالك في الفترة المقبلة، أن ناديه سيدفع الغرامة بشأن اللاعب التونسي سيف الدين الجزيري، خلال الأيام المقبلة، وسيتم تسوية هذا المبلغ وتزال العقوبة الموقعة من جانب الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم فرض غرامة مالية على نادي الزمالك بشأن رعاية اللاعب سيف الدين الجزيري، إلا أن النادي الأبيض لم يدفع ليتم إيقاف القيد ثلاث فترات.

وبالعودة لفريق الكرة، فخرج الزمالك بنتيجة التعادل السلبي مع بيراميدز في لقاء أقيم على ملعب "الدفاع الجوي" ضمن حسابات الأسبوع الـ20 بمسابقة الدوري المصري نسخة موسم 2022 - 2023.

وظل الزمالك في المركز الخامس برصيد 33 نقطة بفارق 8 نقاط عن الأهلي متصدر المسابقة، إلا أن الفريق الأبيض يمتلك مباراة مؤجلة ضد سيراميكا كليوباترا، مقابل ثلاث مباريات للفريق الأحمر ضد المقاولون العرب وحرس الحدود والإسماعيلي.

ويستعد الزمالك في الفترة المقبلة لمواجهة فريق الترجي الرياضي التونسي مساء الثلاثاء المقبل على ملعب "برج العرب" بالجولة الرابعة بمسابقة دوري أبطال أفريقيا نسخة 2023.

ويتواجد الزمالك في المركز الأخير من مجموعته برصيد نقطة، بينما يتصدر الترجي الترتيب برصيد تسع نقاط، ثم المريخ بأربع نقاط، وشباب بلوزداد برصيد ثلاث نقاط.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن