جميع المباريات

إعلان

رابطة الأندية تؤكد إقامة لقاء الأهلي والمقاولون الثلاثاء بالدوري

الأهلي - كهربا

فريق الأهلي

المصور: محمد معروف

أعلنت رابطة الأندية المحترفة، مساء السبت، إقامة مباراة الأهلي والمقاولون العرب، مساء الثلاثاء المقبل، على ملعب "الأهلي we السلام"، في إطار الجولة المؤجلة من الأسبوع الـ17 بمسابقة الدوري المصري موسم 2022 - 2023.

ووفقًا للصفحة الرسمية لرابطة الأندية المحترفة عبر موقع التواصل الإجتماعي "تويتر"، فإن الأهلي سيواجه المقاولون العرب، في الخامسة من مساء الثلاثاء.

وكان السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق النادي الأهلي، يرغب في تأجيل مباراة المقاولون العرب، لحصول الفريق على راحة قبل مواجهة صنداونز في إطار الجولة الرابعة بمسابقة دوري أبطال أفريقيا.

واستطاع فريق الأهلي أن يفوز مساء اليوم السبت على حساب منافسه القطن الكاميروني بنتيجة 3-0، في لقاء أقيم على ملعب "الأهلي we السلام" ضمن الجولة المؤجلة من المرحلة الأولى بمسابقة دوري أبطال أفريقيا.

ويتواجد الأهلي في المركز الثالث بجدول منافسات المجموعة الثانية بمسابقة دوري أبطال أفريقيا برصيد أربع نقاط، في المقابل يتصدر صنداونز المجموعة برصيد سبع نقاط، ثم الهلال ثانيًا برصيد ست نقاط، وأخيرًا القطن بدون أي نقاط.

وعلى مستوى بطولة الدوري المصري يحتل فريق الأهلي صدارة المسابقة برصيد 41 نقطة من 17 مباراة، بفارق نقطتين عن الثنائي بيراميدز وفيوتشر صاحبي المركز الثاني والثالث بالمسابقة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن