جميع المباريات

إعلان

"اشتكى من عدم وجود وقت للتدريب".. كيف يستعد كولر لمواجهتي المقاولون وصنداونز؟

كولر

كولر

خاض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مرانه اليوم الأحد، دون راحة استعداداً لمواجهة المقاولون العرب في الدوري.

وكان الأهلي حقق فوزاً كبيراً علي حساب القطان الكاميروني بثلاثية نظيفة في المواجهة المؤجلة من الجولة الأولي من منافسات المجموعة الثانية بدوري أبطال أفريقيا.

ويستعد الأهلي لمواجهة المقاولون العرب، يوم الثلاثاء المقبل، في لقاء مؤجل من الجولة 17 ببطولة الدوري المصري.

وتستمر معاناة النادي الأهلي بسبب ضغط المباريات، بعدما حسمت رابطة الأندية المحترفة موقفها من إقامة مباراة الأهلي والمقاولون في موعدها، حيث كان يرغب الفريق الأحمر في تأجيل المواجهة، بسبب خوض الفريق لمواجهة هامة يوم السبت المقبل أمام صنداونز في دوري أبطال أفريقيا.

وسبق واشتكى السويسري مارسيل كولر المدير الفني، من عدم وجود وقت لتدريب الفريق عقب مباراة الداخلية، قائلاً: "سأشاهد المباراة من جديد وسأجلس مع الفريق لتحليل الأخطاء، ومع ضغط المباريات لا أستطع تدريب الفريق كله على تفادي بعض الأخطاء، كل ما هو متاح الجانب النظري فقط".

كيف يستعد كولر لمواجهتي المقاولون وصنداونز؟

حرص السويسري مارسيل كولر، على تقسيم لاعبيه لثلاث مجموعات، المجموعة الأولي تضم المصابين الذين يواصلون برامجهم التأهيلية وهم محمود كهربا وعمرو السولية وأحمد عبدالقادر وخالد عبدالفتاح ومحمود متولي وحسين الشحات ومحمد شريف، بينما اكتفت المجموعة الثانية التي خاضت مباراة القطن الكاميروني بالجري الخفيف حول الملعب ثم جلسات استشفاء في الجيم ، فيما قاد كولر مران قوي لباقي الفريق.

وعلم مراسل يلا كورة، أن الفريق سوف يتدرب عصر غد الأثنين، قبل أن يعلن الجهاز الفني القائمة التي سيدخل بها الفريق في معسكر مغلق ليلة مواجهة المقاولون العرب.

ومن المقرر أن يتدرب اللاعبين المستبعدين من مواجهة المقاولون صباح الثلاثاء، ثم يخوض الفريق مران أخير صباح الأربعاء، قبل أن يتوجهوا إلى مطار القاهرة للمغادرة إلي جنوب أفريقيا، استعداداً لمواجهة صنداونز المقرر لها السبت المقبل في الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الثانية بدوري أبطال أفريقيا.

وسوف يتدرب الفريق الأحمر ثلاث مرات في جنوب أفريقيا، جميعهم سيقاموا عصراً للتعود على الأجواء هناك حيث ستقام المباراة في الثالثة عصراً يوم السبت.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن