جميع المباريات

إعلان

أحمد سليمان: ما يحدث "وصمة عار" في تاريخ الزمالك.. وتصريحات وهدان لا تجوز

أحمد سليمان

أحمد سليمان

يرى أحمد سليمان، المرشح السابق لمنصب رئيس الزمالك، أن ما يحدث للنادي في الوقت الحالي "وصمة عار"، رافضًا تصريحات سليمان وهدان، عضو مجلس إدارة النادي، حول عودة مرتضى منصور لمنصب الرئيس بعد نهاية فترة حبسه.

ويقضي مرتضى منصور فترة حبسه لمدة شهر بتهمة سب وقذف محمود الخطيب، نظيره في الأهلي.

وبينما أصدرت وزارة الرياضة بيانًا رسميًا أعلنت فيه زوال عضوية مرتضى منصور من الزمالك، يزعم مسؤولو القلعة البيضاء بأنه سيعود لمنصبه بشكل طبيعي بعد نهاية فترة الحبس.

وقال سليمان، في تصريحات لقناة "النهار" في الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد، "جماهير الزمالك غير راضية عما يحدث في المشهد، أن يكون رئيس النادي خلف القضبان فهذا "وصمة عار" في تاريخ القلعة البيضاء، وهذا حدث بسبب تصرفاته وأسلوبه".

وأضاف "الزمالك نادٍ كبير، يجب أن تكون خارطة الطريق واضحة، رئيس النادي مُقيد الحرية، ونائبه غير موجود، وهناك علامات استفهام على بعض أعضاء المجلس مع صدور قرارات باستبعادهم".

وأوضح سليمان "وزير الرياضة صرح بكلام عكس بيانات الوزارة، ومسؤولو الزمالك يقولون شيئًا مختلفًا، هناك تضارب كبير، رغم أن اللائحة واضحة، طالما أن هناك حكمًا نهائيًا مقيد للحرية يجب عزل العضو".

وصرح الدكتور أشرف صبحي، وزير الرياضة، بأن مصير مرتضى منصور في يد مجلس الإدارة، حيث لابد أن يوافق المجلس على زوال عضويته، وذلك بعد أن أعلنت الوزارة في بيانها إخطار النادي الأبيض بزوال العضوية تلقائيًا بعد حكم الحبس.

وتابع سليمان "تصريحات سليمان وهدان بأنه لن يكون هناك رئيسًا للنادي حتى عودة مرتضى منصور لا يجوز أن تصدر من عضو في مجلس الشعب، لابد أن تُطبق القوانين واللوائح على أعضاء مجلس الإدارة، يتم تعيين نائب كي يتولى المهمة في مثل هذه الحالات، وفي حال كان غير موجود يتولى أمين الصندوق المسؤولية، ثم أكبر أعضاء المجلس سنًا".

وكان وهدان قال في وقت سابق إنه لن يتولى أحد منصب رئيس الزمالك، حتى يعود منصور إلى منصبه بعد نهاية فترة حبسه مباشرة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن