جميع المباريات

إعلان

السابع للفريقين.. التعادل يحسم مواجهة سيراميكا وحرس الحدود في الدوري

سيراميكا

سيراميكا كيلوباترا

حسمت نتيجة التعادل السلبي مباراة حرس الحدود وسيراميكا كيلوباترا في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم الأحد، على ملعب الحرس، ضمن مباريات الجولة الـ21 للدوري المصري الممتاز.

واستمرت محاولات الفريقين على المرمى إلا أن كانت الكلمة الأخيرة للدفاع والذي نجح في انهاء المباراة بالتعادل بدون تسجيل أو استقبال أهداف.

وسجل فريق حرس الحدود هدف التقدم في الدقيقة 31 عن طريق مصطفى عبد الرؤوف بعدما استقبل كرة من مصطفى صبحي من الجبهة اليمنى ومن ثم سدد كرة قوية سكنت شباك محمد بسام معلنا الهدف الأول في المباراة.

ولكن قرر حكم المباراة إلغاء الهدف بداعي وقوع فلانتين في مصيدة التسلل ليحرم حرس الحدود من الهدف الأول.

ويعد هذا التعادل هو السابق للفريقين، حيث يتواجد سيراميكا في المركز التاسع برصيد 25 نقطة، فيما رفع حرس الحدود رصيده إلى 16 نقطة في المركز الـ16 بجدول ترتيب المسابقة المحلية.

ومن المنتظر أن يلعب سيراميكا مع المقاولون في الجولة الـ22 الإثنين المقبل، فيما يحل حرس الحدود ضيفا على بيراميدز الأربعاء القادم.

تفاصيل المباراة

بدأ فريق حرس الحدود المباراة بشكل سريع حيث سيطر على الدقائق الأولى من المباراة من أجل تسجيل هدف مبكر وبالفعل كان مصطفى عبد الرؤوف زيكو قريبا من تسجيل الهدف الأول في الدقيقة السادسة بعدما استلم كرة عرضية من الجبهة اليمنى وسدد صاروخية لكن محمد بسام تألق وأبعد الكرة عن مناطق الخطورة.

وسيطر فريق حرس الحدود على أول ربع ساعة في المباراة ونجح في تهديد مرمى محمد بسام في أكثر من فرصة محققة إلا أن دفاع سيراميكا كان بالمرصاد ليستمر التعادل السلبي بدون أهداف.

وفي الدقيقة 31 سجل مصطفى عبد الرؤوف هدف التقدم بعدما استقبل كرة من مصطفى صبحي من الجبهة اليمنى ومن ثم سدد كرة قوية سكنت شباك محمد بسام معلنا الهدف الأول في المباراة.

ولكن قرر حكم المباراة إلغاء الهدف بداعي وقوع فلانتين في مصيدة التسلل ليحرم حرس الحدود من الهدف الأول.

واستمرت محاولات الفريقين على المرمى إلا أن التعادل السلبي حسم الـ45 دقيقة الأولى من المباراة.

وانحصرت الكرة في الربع ساعة الأولى من الشوط الثاني في منتصف الملعب، وكان فريق سيراميكا كيلوباترا يهاجم بشكل تدريجي لكن دون خطورة على مرمى حرس الحدود.

وأرسل أحمد رمضان كرة عرضية لداخل منطقة الجزاء ولكن شتتها محمود بن والي بعيدة عن منطقة الخطورة في الدقيقة 68.

وفي الربع ساعة الأخيرة استمرت الكرة في منتصف الملعب بين الفريقين حتى أطلق حكم المباراة صافرة النهاية معلنا التعادل السلبي بين الفريقين بعدما احتسب 6 دقائق وقت محتسب بدل ضائع.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن