جميع المباريات

إعلان

"للسوشيال ميديا ومواجهة مخاوف الإصابات".. يلا كورة يكشف كواليس اختيار الأهلي لمعد نفسي

الأهلي

الأهلي

كشف مصدر داخل النادي الأهلي عن كواليس اختيار أحمد أبو الوفا كطبيب نفسي لفريق الكرة، والذي تولى مهام عمله بداية من اليوم، الأحد.

وعلم مراسل يلا كورة من مصدر داخل النادي أن مارسيل كولر المدير الفني للفريق، طلب بشكل مباشر من محمود الخطيب رئيس النادي والمفوض بالإشراف علي قطاع الكرة بضرورة التعاقد مع معد نفسي ليتواجد مع الفريق لتأهيل اللاعبين خاصة قبل المباريات المهمة والجماهيرية.

كما طالب كولر بضم طبيب نفسي لمساعدة اللاعبين علي مواجهة شبح ومخاوف الإصابات وكذلك التعامل مع وسائل التواصل الاجتماعي بكافة أشكالها والأخبار السلبية ووسائل الإعلام.

وقال المصدر في تصريحات خاصة ليلا كورة إنه بعدما حصل على موافقة الخطيب، طلب كولر إعداد قائمة من أفضل أطباء النفس الرياضي وعرضهم عليه.

وأضاف: "عقد المدرب السويسري جلسات منفردة مع تلك القائمة بالكامل وعلى أيام مختلفة حتي استقر على اختيار الدكتور أحمد أبوالوفا والذي استمع له كولر كثيرًا في رؤيته للتعامل مع كل القضايا التي تؤرق لاعبي الفريق الأحمر".

وأوضح:"بدأ أبو الوفا فعليًا مهام عمله بالتنسيق مع كولر وهناك جلسات مكثفة تعقد علي المستوى الفردي والجماعي وجزء كبير من إعداد الفريق للمباريات وسط ضغط هائل وقلة الوقت للتجهيز الفني يشارك فيه المعد النفسي".

ومن المقرر أن يواجه الفريق الأحمر نظيره المقاولون بعد غد الثلاثاء قبل أن يغادر إلى جنوب إفريقيا في الثانية من ظهر الأربعاء استعدادًا لمواجهة صن داونز المقرر لها السبت المقبل في الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الثانية بدوري أبطال إفريقيا.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن