جميع المباريات

إعلان

"الأزمة ستستمر إذا لم يكن هناك حل".. بيان من لاعبي الإسماعيلي بشأن امتناعهم عن التدريبات

الإسماعيلي

الإسماعيلي

أصدر لاعبو النادي الإسماعيلي، بياناً رسمياً، بشأن الأزمة الأخيرة بسبب عدم حصولهم على مستحقاتهم، والذي ترتب عليه امتناعهم عن حضور تدريبات الفريق.

وكان لاعبو الإسماعيلي امتنعوا عن التدريبات مساء أمس الأحد، وبالتالي تم إلغاء المران. (طالع التفاصيل)

وأصدر نادي الإسماعيلي بيانا، اليوم الإثنين، للرد على ما قام بعد لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي وامتناعهم عن حضور التدريبات. (طالع التفاصيل)

ونشر لاعبو فريق الدراويش بياناً مكتوباً ووقع عليه 28 لاعباً من أعضاء الفريق، وجاء كالتالي:

ليس من أجل كسب تعاطف أحد أو خوض في تفاصيل الأزمات التي يمر بها كل لاعب داخل الفريق، لم نقم بالتمرد أو الامتناع عن التمرين يوم أمس.

كل ما في الأمر أنه كان يوم أمس ميعاد صرف جزء من مستحقاتنا التي ارتضينا بها تقديراً لظروف النادي الإسماعيلي وهو من مقدم العقد لمستحقات الموسم الحالي الذي لم نحصل عليه كاملة حتى الآن وليس كما قيل.

وتم تهميش مستحقات الموسم الماضي المقدرة في نسبة المشاركة كاملة إذ لم نحصل على مستحقاتنا منذ سبعة أشهر ووجود شيكات من الموسم الماضي لم يتم صرفها حتى الآن.

وفقط بعض اللاعبين الوافدين هذه السنة هم الذين حصلوا على نسبة من مقدم التعاقد على حسب اتفاقهم مع النادي وباقي لهم مستحقات منها أيضاً.

فجميع اللاعبين لديهم مستحقات متأخرة وفقاً للعقد المبرم بين اللاعب والنادي.

وانتظرنا أن يقوم أحد من المسئولين بالقدوم والتحدث معنا لأهمية الفترة التي يمر بها نادينا وصعوبة الموقف وضيق الوقت ولم يحدث أي تغيير.

ودائماً يتم تصدير للرأي العام في إسماعيلية أن اللاعبين هم من يفتعلون المشاكل، وهذا غير صحيح بالمرة والحقيقة هي أن اللاعبين هم من يقدمون دائماً الحلول تقديراً لظروف النادي التي يمر بها ويتحملون رغم ظروفهم الصعبة كل هذه المشاكل دون التحدث تقديراً للموقف الصعب الذي يمر به النادي.

سنخوض المباراة القادمة بكل قوة وإصرار لتحسين وضع الفريق فقط من أجل النادي وجمهوره، ولكن هذه الأزمة ستستمر إذا لم يكن هناك حل واضح لهذه المشكلة الكبيرة والتي تؤثر على وضع النادي.

No description available.

No description available.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن