جميع المباريات

إعلان

رئيس سموحة: طلبنا ضم أيمن أشرف وربيعة من الأهلي.. وبيراميدز لم يفاوض حسام حسن

الأهلي وسموحة

من مباراة الأهلي وسموحة

أكد فرج عامر، رئيس نادي سموحة، أنه طلب ضم كل من أيمن أشرف ورامي ربيعة من الأهلي، في سوق الانتقالات الشتوية، يناير 2023، نافيًا دخول بيراميدز في أي مفاوضات مع المهاجم حسام حسن.

سموحة تمكن من الحصول على خدمات حسام حسن في يناير 2023، قادمًا من الأهلي، على سبيل الإعارة.

وقال عامر في تصريحات عبر قناة "ETC" التليفزيونية: "بيراميدز لم يطلب ضم حسام حسن، ولم يدخل في أي مفاوضات سواء شفهية أو عبر وكلاء.. لم يحدث ذلك على الإطلاق، كل هذا الحديث مجرد ثرثرة"

وأضاف: "اتفقنا مع الأهلي على استعارة حسام حسن مع أحقية الشراء، حيث يحق لنا تفعيل هذا البند حتى قبل نهاية الدوري بمباراة واحدة.. هذا البند ليس مكتوبًا في العقد، لكن هناك اتفاق بيني وبين الخطيب".

واستكمل رئيس سموحة: "فاوضنا رامي ربيعة وأيمن أشرف في سوق الانتقالات الشتوية، لكنهما رفضا الرحيل عن الأهلي.. والأهلي أيضًا رفض التخلي عن خدماتهما".

وأردف: "الأهلي أبدى اهتمامًا بضم لاعب جديد من سموحة (لن أقول اسمه).. ولم نوافق على رحيله حتى الآن، حتى لا يتأثر أداء الفريق، لكن من الوارد أن يحدث ذلك في الصيف".

وتابع: "حصلنا على محمد مغربي وزياد طارق لمدة موسم ونصف على سبيل الإعارة.. لكن الأهلي يحق له قطع إعارتهما في أي وقت".

رئيس سموحة واصل: "إعارة مصطفى ميسي تنتهي في الصيف.. من الوارد تمديد إعارته مجددًا، لكنني أعتقد أنه سيعود إلى الأهلي".

وأتم: "الأهلي لم يفعل بند الشراء في عقد خالد عبد الفتاح حتى الآن، ويحق له ذلك حتى قبل نهاية الدوري بمباراة واحدة.. لكنني سمعت أن كولر سعيد بالأداء الذي يقدمه، كما أنه أصبح لاعبًا مهمًا بالنسبة له".

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن