جميع المباريات

إعلان

الأهلي: مفاجأة سارة لجماهير النادي بشأن الاستاد الجديد.. ووارد تغيير أرضية التتش

استاد الأهلي

استاد الأهلي

أكد محمد سراج الدين عضو مجلس إدارة النادي الأهلي أن الفترة القادمة ستشهد مفاجأة سارة لجماهير الأهلي بشأن الاستاد الجديد، مشيرًا أرضية التتش قد تتغير في نهاية الموسم.

وقال سراج في تصريحات عبر قناة النهار: "لاليجا تسعى دائمًا للتعاون مع النادي الأهلي، سواء في التعليم أوالرياضة، وريال مدريد كانوا سعداء عندما علموا أنهم سيقابلوا الأهلي في كأس العالم للأندية، وهم يسعوا للانتشار بشكل أكبر في الشرق الأوسط، ولم يجدوا أفضل من الأهلي لتحقيق ذلك".

وأكمل: "ملف استاد الأهلي هو حلم لجماهير الأهلي ومحمود الخطيب وتم قطع شوط كبير به وكان عنق الزجاجة هو الحصول على التراخيص اللازمة وهذا ما تم بالفعل".

وأضاف: "شركة الأهلي للمنشآت الرياضية هي المسؤولة عن بناء الاستاد حاليًا وبها أسماء كبيرة، واجتمعنا مع أكبر 5 استشاريين في العالم وسنعلن قريبًا عن عرض جاد للحصول على حق تسمية الاستاد وهذا هو الراعي الذي سيتم تسمية الاستاد على اسمه وسيكون مفاجأة سارة كبيرة للجماهير".

وأردف: "أرضية التتش تم عمل صيانة مؤقتة لها الآن أثناء سفر الفريق للمغرب، والخطيب طلب وجود دراسة علمية عن تجديد أرضية التتش، والموضوع أكبر من أرضية الملعب لأن هناك استقرار في الفريق، ومن الممكن في نهاية الموسم أن يتواجد تغيير كبير في الملعب".

وأوضح: "قمنا بعمل تيسيرات لدخول جماهير الأهلي وملف الجماهير شائك، وهناك محاولات في الوقت الحالي لزيادة أعداد الجماهير في المدرجات، ولم نصل حتى الآن لكل ما يريده الجمهر ونحتاج المزيد من العمل".

واختتم: "كنا سنلعب مباراة صنداونز على استاد القاهرة، ولكن تواجد منتخب الشباب منعنا من ذلك، ونحن نقف خلف المنتخبات الوطنية كلها، وهناك تجاوب من شركة استادات لنقل مباريات الأهلي خارج استاد السلام، ونشكرهم على تفهمهم".

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن