جميع المباريات

إعلان

خالد عبد الفتاح: التأقلم مع الأهلي ليس صعبا.. وكولر يخرج أفضل ما لدينا

خالد عبد الفتاح

خالد عبد الفتاح

أكد خالد عبد الفتاح، مدافع الأهلي، أن التأقلم داخل القلعة الحمراء لا يمثل أزمة لأي لاعب جديد، مشيرا إلى أن الأمور تسير معه بشكل جيد عقب التعافي  من الإصابة التي عانى منها مؤخرا.

خالد عبد الفتاح (24 عاما) انضم إلى الأهلي في الميركاتو الشتوي الماضي قادما من سموحة على سبيل الإعارة لنهاية الموسم الحالي.

وقال خالد عبد الفتاح في تصريحات للموقع الرسمي للنادي الأهلي: "شاركت في التدريبات الجماعية بعد التعافي من الإصابة بجزع في الرباط الداخلي للركبة، والأمور تسير بشكل جيد عقب التعافي".

وأضاف: "بدايتي مع الأهلي كانت موفقة حيث جاءت في مباراة قمة أمام الزمالك نجحنا خلالها في تحقيق الفوز، وعلى المستوى الشخصى خرجت بإشادة كبيرة وهو ما يدفعني إلى مواصلة مشواري بقوة".

وكان عبد الفتاح استهل مشواره مع الأهلي بالمشاركة في فوز "المارد الأحمر" على الزمالك بثلاثية دون رد في الجولة الـ14 من الدوري المصري الممتاز، في يناير الماضي.

وأضاف: "التأقلم داخل الأهلي لا يمثل أزمة لأي لاعب جديد في وجود لاعبين كبار وأصحاب خبرات وفي مقدمتهم محمد الشناوي قائد الفريق، والذي يسهل التعامل مع أي لاعب يشارك مع الفريق خاصة في خط الدفاع".

وتابع: "مباراة فلامنجو البرازيلي في كأس العالم للأندية كانت الأصعب بالنسبة لي لا سيما بعدما حصلت على بطاقة حمراء، حتى الآن لا أزال أشعر بالحزن عندما أتذكر هذا الموقف".

واستمر: "مباراة صنداونز مهمة للغاية في مشوار الفريق بدوري أبطال أفريقيا.. والأهلي يسعى لتحقيق نتيجة إيجابية تساعده على استكمال مشواره، المواجهة لن تكون سهلة وتحتاج إلى درجة عالية من التركيز، والفريق دائما يبحث عن الفوز في جميع المباريات".

وأردف: "لا أجد أي أزمة في اللعب بأي مركز داخل الملعب في خط الدفاع ووفقا للرؤية الفنية، سبق لي اللعب كظهير أيمن وأيسر وقلب دفاع لكن اللعب في الجانب الأيمن وقلب الدفاع هو المركز المفضل بالنسبة لي".

وأتم خالد عبد الفتاح تصريحاته قائلا: "مارسيل كولر دائم الحديث معي ومع كل اللاعبين، وثقته في قدرات كل لاعب تساعدنا على إخراج كل ما لدينا في المباريات".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن