جميع المباريات

إعلان

وكيل المثلوثي: نقدر ظروف الزمالك بشأن التجديد.. ولا مفاوضات مع الترجي

حمزة المثلوثي

حمزة المثلوثي لاعب فريق الزمالك

تحدث محمد سلامة وكيل أعمال التونسي الدولي حمزة المثلوثي لاعب فريق نادي الزمالك، عن مستقبل موكله رفقة القلعة البيضاء، في ظل انتهاء عقد اللاعب في صيف 2023.

وقال وكيل المثلوثي في تصريحات عبر شاشة "أون تايم سبورتس 2"، إن موكله يقدر ظروف نادي الزمالك، مشددًا أن هذا التوقيت ليس مناسبًا للحديث عن تجديد تعاقد اللاعب.

ويحق للمثلوثي التوقيع لأي نادٍ في فترة الانتقالات الشتوية الماضية، والانتقال لأي نادٍ بعد نهاية الموسم الجاري في صفقة انتقال حر، إلا أن اللاعب يعطي الأولوية لنادي الزمالك وفقًا لما جاء على لسان وكيل اللاعب.

وأضاف :"اللاعب يشعر بالراحة في نادي الزمالك ويريد البقاء في صفوف الفريق، فهو يعطي للنادي أولوية".

وعن حقيقة تلقي صاحب الـ30 عامًا عرضًا رسميًا من جانب نادي الترجي للتعاقد معه، رد وكيل اللاعب :"لا توجد أي اتصالات رسمية أو ودية من جانب نادي الترجي للتعاقد مع حمزة المثلوثي".

وأشاد وكيل المثلوثي بدور البرتغالي جيسوالدو فيريرا مدرب الزمالك مع اللاعب، قائلاً :"فيريرا نجح في توظيف حمزة المثلوثي كقلب دفاع ثالث أو كظهير أيمن بنزعة دفاعية".

وكان المثلوثي انتقل إلى صفوف الزمالك في صيف 2020 قادمًا من نادي الصفاقسي في صفقة انتقال حر بعد نهاية عقد اللاعب مع فريق "عاصمة الجنوب".

ويمتلك المثلوثي المشاركة مع الزمالك في 80 مباراة دون أن يسجل إلا أنه صنع ثلاثة أهداف وفقًا لما جاء عبر موقع "ترانفسير ماركت" المتخصص في أرقام اللاعبين.

جدير بالذكر أن المثلوثي استطاع أن يتوج مع الزمالك ببطولة الدوري مرتين في آخر موسمين، كما توّج بلقب كأس مصر بالنسخة الماضية على حساب الأهلي بنتيجة (2-1).

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن