جميع المباريات

إعلان

بروفة أخيرة قبل قمة دوري أبطال أفريقيا.. إنبي يختبر جاهزية الزمالك

الزمالك

الزمالك

يختبر نادي إنبي، مساء اليوم الأحد، جاهزية الزمالك لخوض إحدى أهم مبارياته في موسم 2022-2023، عندما يضطر إلى شد الرحال إلى الجزائر، لتحديد موقفه من التأهل من دور المجموعات في منافسات دوري أبطال أفريقيا.

الزمالك عاد مجددًا إلى طريق الانتصارات، بعد فوز كبير (3-1) على حساب ضيفه الترجي الرياضي التونسي في قمة مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات في منافسات دوري أبطال أفريقيا، لكن المشوار ما يزال طويلًا نحو العبور إلى دور ربع النهائي.

ويتعين على الزمالك، الجمعة 17 مارس، تجنب الهزيمة في مباراته ضد شباب بلوزداد، حتى لا يودع مسابقة دوري أبطال أفريقيا مبكرًا.

قبل قمة دوري أبطال أفريقيا، يبحث الزمالك عن تحديد مدى الجاهزية البدنية والفنية والنفسية، في لقاء إنبي الذي يجمع الطرفان على ملعب استاد القاهرة، ضمن الجولة الحادية والعشرين من منافسات الدوري المصري.

ويستهدف الزمالك، الحصول على 3 نقاط ثمينة من إنبي، ليعود مجددًا إلى المربع الذهبي في جدول ترتيب الدوري المصري، حيث يفصله ثلاث نقاط عن الرابع الاتحاد، الذي خاض مباراة أكثر.

الفوز على إنبي يمنح الزمالك أكثر من مجرد 3 نقاط، إذ من شأنه أن يعطي دفعة معنوية إيجابية لفريق المدرب البرتغالي جوسفالدو فيريرا، كما أنه سيعيد الثقة كاملة إلى اللاعبين بعد فترة عصيبة بدأت مع مطلع عام 2023.

قائمة الزمالك.. سداسي يغيب عن مواجهة إنبي

وأعلن الزمالك، قائمة اللاعبين في مباراة إنبي، ما نستعرضها لكم خلال السطور التالية..

حراسة المرمى: محمد عواد - محمد صبحي.

خط الدفاع : حمزة المثلوثي - محمود حمدي " الونش" - محمد عبد الغني - حسام عبد المجيد - محمد طارق - أحمد فتوح.

خط الوسط : محمد أشرف "روقا" - عمرو السيسي - نبيل عماد - سيد عبد الله - سيف جعفر - أحمد سيد "زيزو" - مصطفى شلبي - أحمد بلحاج - إبراهيما نداي.

خط الهجوم : سيف الدين الجزيري - يوسف أسامة نبيه - سامسون أكينيولا.

وشهدت قائمة الزمالك، غياب كل من محمود عبد الرازق "شيكابالا" ومحمد عبد الشافي وعمر جابر ومصطفى الزناري وعبد الله جمعة وناصر منسي لأسباب متنوعة ما بين الإصابات والإيقاف لتراكم البطاقات الصفراء.

بطاقة مباراة الزمالك وإنبي

الحدث: الزمالك يستضيف إنبي

الجولة: الحادية والعشرين من منافسات الدوري المصري

الملعب: استاد القاهرة

الحكم: عبد العزيز السيد

اليوم: الأحد الموافق 12 مارس

التوقيت: في تمام الساعة 19:00 بتوقيت القاهرة

ترتيب الزمالك: الخامس بـ33 نقطة

ترتيب إنبي: الخامس عشر بـ17 نقطة

تاريخ المواجهات في الدوري المصري: 36 مباراة

فوز الزمالك: 19

التعادل: 11

فوز إنبي: 6

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن