جميع المباريات

إعلان

أمير مرتضى: سنجدد عقود سيف جعفر ويوسف أسامة وصبحي

أمير

أمير مرتضى منصور

أعلن أمير مرتضى منصور، المشرف على الكرة بالزمالك، أن النادي سيجدد عقود سيف فاروق جعفر، ويوسف أسامة نبيه، ومحمد صبحي، خلال الفترة المقبلة.

وقال أمير مرتضى، في تصريحات لقناة ناديه في الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد، "سنجدد عقود سيف فاروق جعفر ويوسف أسامة نبيه في الوقت المناسب كي لا نشتت تركيزهما، وسنعدل عقد محمد صبحي إذا استمر تألقه".

وأضاف "لا نعمل بالقطة، نعرف قيمة سيف جعفر ويوسف أسامة ومحمد طارق وحسام عبدالمجيد، لن نجدد لسيف ويوسف لأنهما يلعبان بشكل أساسي في الفترة الأخيرة ويقدمان أداءً جيدًا، وإنما نعمل وفق خطة".

وعن قضية محمود عبدالمنعم "كهربا"، لاعب الأهلي، علق "لا نهدف لتدمير مستقبل كهربا، ليس لدينا مشكلة شخصية مع اللاعب، لكننا فقط نحافظ على حقوق الزمالك".

وأكمل "عُرض علينا التسوية لكنها غير مرضية بالنسبة لنا كإدارة أو جماهير، النادي تضرر بشكل كبير، ونتمنى انتهاء الأزمة في أقرب وقت".

ويملك الزمالك حكمًا بالحصول على غرامة قدرها 2 مليون إضافة للفوائد من كهربا خلال فترة المهلة التي حددها الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، وإلا سيتعرض اللاعب للإيقاف.

وعن مباراة شباب بلوزداد الجزائري، قال أمير "مباراة مصيرية بالنسبة لنا، فرطنا في نقاط عديدة، خسرنا أمامه في القاهرة بركلة جزاء مشكوك في صحتها، لكن هذا درس لنا، كما خسرنا أمامه على أرضنا، سنحاول الحصول على 3 نقاط من ملعبه".

وأضاف "سنسافر إلى الجزائر يوم الثلاثاء المقبل، كي ننتظم في معسكر هناك لمدة يومين، عادة لا نفعل ذلك، ونعسكر لمدة يوم واحد فقط".

وتابع "لدي توجيهات من مرتضى منصور خلال آخر زيارة له بأن نوفر كل سبل الراحة للفريق، لذلك سنطير إلى الجزائر في طائرة خاصة".

ويحل الزمالك ضيفًا على شباب بلوزداد يوم الجمعة المقبل في الجولة الخامسة لحساب المجموعة الرابعة في دوري أبطال أفريقيا.

ويحتاج الزمالك للفوز للحفاظ على فرصه في التأهل إلى الدور ربع النهائي من البطولة.

ويملك الزمالك 4 نقاط في المركز الثالث متفوقًا بفارق الأهداف عن المريخ، صاحب المركز الأخير، كما يبتعد بفارق نقطتين عن شباب بلوزداد، الثاني، و5 نقاط عن الترجي، صاحب الصدارة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن