جميع المباريات

إعلان

"توتنهام يراقبه".. نائب رئيس الاتحاد الجامبي: الأهلي مهتم بمهاجم منتخب الشباب

أداما بوجانج

أداما بوجانج

كشف باكاري جاميه، نائب رئيس اتحاد الكرة الجامبي، أن الأهلي مهتم بالحصول على خدمات أداما بوجانج، مهاجم منتخب الشباب، صاحب المركز الثاني في بطولة كأس أمم أفريقيا 2023 التي أقيمت في مصر.

وفاجأ منتخب جامبيا الجميع وصعد إلى نهائي كأس أمم أفريقيا للشباب، قبل أن يخسر بثنائية نظيفة على يد السنغال يوم السبت الماضي.

وبرز اسم بوجانج في صفوف منتخب جامبيا للشباب، خصوصًا بعد أن كان هدّافًا لمنتخب بلاده، وثاني هدّافي البطولة برصيد 4 أهداف.

ويلعب بوجانج، صاحب الـ18 عامًا، في مركز رأس الحربة الصريح ضمن صفوف ستيف بيكو الجامبي.

ويعاني الأهلي من مشكلة في مركز المهاجم الصريح، لدرجة أن السويسري مارسيل كولر، مدرب الفريق، طالب بالتعاقد مع مهاجم أجنبي سوبر علانية في المؤتمرات الصحفية.

وقال جاميه، في تصريحات لقناة "صدى البلد"، في ساعة مبكرة من صباح اليوم الإثنين، "سمعت أن الأهلي مهتم ببعض لاعبي منتخب جامبيا للشباب، قيل لي إنه يراقب أداما بوجانج، الذي يحظى أيضًا باهتمام من توتنهام".

وأضاف "ليس لدي معلومات عن اهتمام الأهلي ببوجانج، لو هناك رغبة حقيقية سيتحدث المسؤولون مع ناديه، لكننا نتمنى أن يحترف اللاعب سواء في الأهلي أو توتنهام".

واختتم "هدفنا أن يقطع كل لاعبي منتخب جامبيا للشباب خطوة الاحتراف في أندية مهمة، نحن نمنحهم فرصة إظهار إمكانياتهم ومهاراتهم".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن