جميع المباريات

إعلان

مباراة الـ103 دقيقة.. فوز تاريخي للبنك الأهلي أمام بيراميدز في الدوري

بيراميدز

بيراميدز

استعاد فريق البنك الأهلي نغمة الانتصارات المحلية من جديد بعد الفوز مساء اليوم الإثنين، أمام بيراميدز بنتيجة 2-1، في اللقاء الذي أقيم على ملعب المقاولون العرب، ضمن مباريات الجولة الـ21 للدوري المصري الممتاز.

وبادر فريق البنك الأهلي بالتسجيل عن طريق محمد فتحي في الدقيقة 20 من زمن الشوط الأول، قبل أن يدرك بيراميدز التعادل عن طريق فخر الدين بن يوسف في الدقيقة 70، وقبل نهاية المباراة بدقائق قليلة وتحديدا عند الدقيقة 81 أحرز محمود قاعود الهدف الثاني للبنك الأهلي.

ويعد هذا الفوز هو الأول للبنك الأهلي منذ 30 ديسمبر الماضي عندما انتصر وقتها على المقاولون العرب، ليعتلي 3 مراكز حيث تواجد في المركز الـ15 برصيد 17 نقطة.

في حين تجمد رصيد بيراميدز عند النقطة الـ39 في المركز الثالث، ويستمر الفريق بدون فوز في بطولة الدوري منذ الانتصار الذي حققه أمام إنبي يوم 16 فبراير الماضي.

ويعد هذا الفوز هو الأول للبنك الاهلي على بيراميدز في بطولة الدوري، حيث التقى الفريقين 5 مرات من قبل، لم ينجح البنك الأهلي في الحصول على الثلاث نقاط أمام بيراميدز.

كما يعتبر هذا الفوز هو الأول للمدير الفني الجديد بابافاسيليو الذي تم التعاقد معه بعد رحيل إيهاب جلال.

واحتسب حمادة القلاوي 7 دقائق وقت محتسب بدل ضائع في الشوط الأول، و6 دقائق في الشوط الثاني.

تفاصيل المباراة

مرحلة "جس النبض" استمرت بين الفريقين في العشر دقائق الأولى من المباراة حيث كان التحضير أكثر في منتصف الملعب مع عدم تشكيل هجمات حقيقية على المرمى.

وتوقفت المباراة في الدقيقة الـ11 بسبب مطالبات باحتساب ركلة جزاء للبنك الأهلي بداعي لمس أحمد توفيق الكرة بيده داخل منطقة الجزاء، لكن قرر حكم المباراة استكمالها بشكل طبيعي.

وانحصرت الكرة في منتصف الملعب في الربع ساعة الأولى وما زالت النتيجة تعادل سلبي بدون أهداف.

وافتتح فريق البنك الأهلي أهداف المباراة في الدقيقة 20 عن طريق محمد فتحي  الذي استغل الكرة العرضية وسدد رأسية متقنة سكنت شباك أحمد الشناوي.

توقفت المباراة في الدقيقة 30 باستدعاء من حكم الفيديو لحمادة القلاوي بسبب التدخل العنيف على محمد حمدي داخل منطقة جزاء البنك الأهلي، وبعد العودة لتقنية الفيديو قرر استكمال اللقاء بشكل طبيعي.

ومن ثم توقفت المباراة من جديد في الدقيقة 42 عندما اصطدم أحمد ياسر بلاعب البنك الأهلي محمود سيد، في كرة مشتركة، قبل أن يتم استئنافها من جديد.

واحتسب حكم المباراة 7 دقائق وقت محتسب بدل ضائع، لينتهي الشوط الأول عند الدقيقة 45 + 7 بتقدم البنك الأهلي على بيراميدز بهدف دون رد أحرزه محمد فتحي في الدقيقة 20.

واستمر تقدم البنك الأهلي في الربع ساعة الأولى من الشوط الثاني، والتي كانت الكرة منحصرة في وسط الملعب.

وجاءت التغييرات الهجومية لبيراميدز بمنفعة على الفريق، حيث أحرز فخر الدين بن يوسف هدف التعادل في الدقيقة 70 بعدما استلم الكرة من دودو الجباس الكرة وأرسلها لبن يوسف داخل منطقة الجزاء الذي وضعها في الشباك.

وتوقفت المباراة عند الدقيقة 72 وسط مطالبات لفريق البنك الأهلي باحتساب ركلة جزاء بداعي سقوط أحمد ياسر داخل منطقة الجزاء بعد عرقلته من قبل أسامة جلال.

وذهب حمادة القلاوي لرؤية اللعبة بشكل أوضح في شاشة تقنية الفيديو والتي احتسب بعدها عدم احتساب ركلة جزاء.

وواصل فريق البنك الأهلي ضغطه على بيراميدز لتسجيل هدف التقدم من جديد وبالفعل استقبل محمود قاعود عرضية من الجبهة اليسرى ويسدد الكرة في الشباك عند الدقيقة 81 من زمن الشوط الثاني.

وفي الدقيقة 96 كاد رزاق سيسيه أن يسجل الهدف الثالث للبنك الأهلي بعدما انفرد بمرمى أحمد الشناوي لكن أهدرها بغرابة شديدة، لكن أعلن حكم المباراة نهايتها بتقدم البنك الأهلي بهدفين لهدف.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن