جميع المباريات

إعلان

القيعي يتحدث عن أزمة السيولة.. مراجعة أولويات الإنفاق.. واستنزاف الأهلي

عدلي القيعي

عدلي القيعي

كشف عدلي القيعي، رئيس شركة كرة القدم بالنادي الأهلي، عن معاناة إدارة النادي من عدم توفير سيولة مالية، مشيرا إلى أن مصروفات الفريق أكثر من 900 مليون جنيه سنويا.

وقال القيعي في تصريحات تلفزيونية لقناة الأهلي: "وضع الكرة المصرية يحتاج للمراجعة، الأهلي ليس لديه سيولة، الأهلي يطالب بحقوقه لأنه ينفق أكثر مما يحصل عليه".

وأضاف: "عقد رعاية الأهلي 2 مليار جنيه بالفعل لكن هذا على 4 سنوات يعني 500 مليون في السنة في المقابل ينفق 800 أو 900 مليون ويقترب من مليار في السنة، ما بين نشاط رياضي ورواتب".

وأكمل القيعي: "لا نحصل على حقوقنا في التوقيتات التي تفيدنا، مثل جميع الأندية التي يقال عنها إنها "غير مستقرة"، عندما يكون هناك أقساط أو دفعات على الأهلي دفعها ولا يجد أموالا ماذا يفعل؟".

وواصل: "هناك من يطالبنا بعدم البخل، الأهلي ينفق بشكل كبير إنفاقا قد يكون غير مبرر أحيانا، فضلا عن "طمع البعض فينا"، عندما يطرح اسم الأهلي في أي صفقة تكون لغة الكلام في مكان بعيد".

وتابع رئيس شركة الأهلي: "البعض يتوقع أن الأهلي شديد الثراء وهذا غير حقيقي، نريد في توقيت معين توفر عملة صعبة في ظروف صعبة، لكل من يقول إنها حجج أنا أتحدث عن واقع".

وأوضح: "أريد الاستمتاع بالجماهيرية، مثل صنداونز والوداد في الموسم الماضي والقطن أيضا، متى سنعيش ظروفا كروية طبيعية؟، لا بد من تطبيق الظروف الطبيعية ومن يخطئ يحاسب بصرامة".

واستكمل: "أؤكد أن الجماهير ستكون خائفة على فريقها، الناشئين لا تلعب أمام الجماهير ويتفاجئ عندما يلعب وسط جماهير، وهذه ليست حججا نريد مناخ يسمح لنا فيما هو قادم".

وأردف: "الأهلي لا بد من أن يراجع أولويات الإنفاق في كرة القدم وحدود وسقف الإنفاق في كرة القدم، حتى يكون الجهاز الفني متكامل مثل العالم كله".

وأتم: "الجميع يتحدث بأن يكون هناك مدرب منفصل لكل خط مثل الهجوم والدفاع، نريد الوصول لهذه اللحظة ونعمل عليها بالفعل، لكن الأهلي يتم استنزافه، عندما نتحدث عن لاعب يتم بيعه بـ10 ملايين على سبيل المثال لكن عندما يطرح اسم الأهلي يطالبوا بـ20 و25 مليونا، هذا غير منطقي حتى وإن كان منطقيا محليا، لكن خارجيا أيضا؟".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن