جميع المباريات

إعلان

القيعي: الوقت سرق الأهلي.. وفاوضنا 3 مهاجمين في يناير 2023

الأهلي

الأهلي

تحدث عدلي القيعي، رئيس شركة كرة القدم في النادي الأهلي، بشأن الفشل في ضم مهاجم جديد في سوق الانتقالات الشتوية، يناير 2023.

المدير الفني مارسيل كولر، مدرب النادي الأهلي، طلب ضم مهاجم جديد في يناير 2023، في ظل تراجع السجل التهديفي لكل من محمد شريف وشادي حسين، إلى جانب إعارة حسام حسن إلى سموحة.

وقال القيعي في تصريحات عبر قناة الأهلي: "نجحنا في التوصل إلى اتفاق مع المهاجم (يعقوبو) الذي طلبه الجهاز الفني في يناير.. لكننا أجرينا له الكشوفات الطبية وهذا أمر احترافي، أجرينا له الكشوفات 3 مرات دون أن يجتازها، وقيل لنا إنه يعاني من إصابات مزمنة قد تؤثر على مستقبله، لذا تراجعنا عن ضمه خاصة أنه كان سيكلف الكثير من الدولارات".

وأضاف: "الحل البديل كان ضم موليكا.. ظللنا مدة 20 يومًا في مفاوضات مع بشكتاش التركي الذي كان يؤجل المحادثات في انتظار التعاقد مع أبو بكر، بعد ذلك خشينا من مرور الوقت سريعًا حتى إغلاق سوق الانتقالات".

واستكمل القيعي: "فاوضنا لاعبًا برازيليًا حتى توصلنا إلى اتفاقات رسمية.. ثم فجأة بدأ وكيل أعماله في تقديم طلبات إضافية قد تدخلنا في شبهات، حيث أراد الحصول على 700 ألف دولار كعمولة، وهذا أمر غير مقبول".

رئيس شركة كرة القدم تابع: "الوقت سرق الأهلي في ملف ضم مهاجم جديد في يناير.. تعرضنا لصدمة بعدما فشل يعقوبو في الكشوفات الطبية".

واستفاض: "تحركنا واتخذنا أكثر من خطوة بشأن تطوير منظومة كرة القدم في الأهلي.. لكنني لا أريد أن أخوض في أي تفاصيل إضافية حاليًا".

وأتم: "يقولون لنا (انظر كيف يضم الوداد وصنداونز على سبيل المثال، محترفين جيدين).. حسنًا كم من الوقت حصلت عليه تلك الأندية من أجل التخطيط الجيد؟ كل تلك الثمار تم حصدها بعد سنوات طويلة".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن