جميع المباريات

إعلان

محامي كهربا: اللاعب سيسدد الغرامة في نهاية المهلة.. ولم نتوصل لاتفاق مع الزمالك

كهربا

محمود عبد المنعم "كهربا"

أكد أشرف عبد العزيز، محامي محمود عبد المنعم "كهربا" نجم الأهلي، أن الأخير سيقوم بتسديد الغرامة الموقعة عليه من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" بسبب رحيله عن الزمالك في 2019.

كهربا رحل عن الزمالك في 2019 لينتقل إلى ديسبورتيفو أفيس البرتغالي مجانا ومنه إلى الأهلي في العام التالي، ليقدم النادي الأبيض شكوى ضده بداعي عدم التزامه بالعقد المبرم بينهما.

وقرر "فيفا" معاقبة كهربا بغرامة قدرها 2.5 مليون دولار أمريكي، وهي العقوبة التي أيدتها المحكمة الرياضية بعد استئناف اللاعب، علما بأنه حصل في فبراير الماضي على مهلة 60 يوما لسداد الغرامة.

وقال أشرف عبد العزيز في تصريحات لبرنامج "الحكاية" عبر قناة "إم بي سي مصر": "ليس صحيحا ما يتردد حول توصلنا لاتفاق مع الزمالك بخصوص دفع 50% من الغرامة وإغلاق القضية".

وأضاف: "لم نتقدم بأي طلب للصلح مع الزمالك ولم نطلب تقسيط الغرامة.. هناك الكثير من الشائعات الخاطئة بخصوص هذا الأمر كما يتم نشر أخبار غير صحيحة على لساني وأضطر لنفيها".

وتابع: "قبل 5 أو 6 أشهر تواصلت مع مرتضى منصور ولم نتوصل لاتفاق بعدما طلب رئيس الزمالك حضور أحد أعضاء مجلس إدارة الأهلي أثناء التفاوض وهو ما قوبل بالرفض لأن الأهلي ليس طرفا في القضية".

وأردف: "نادي الزمالك طلب من المحكمة أن تكون الغرامة 9 ملايين دولار وليس 2 مليون".

واستمر: "وأؤكد أن كهربا سيسدد الغرامة كاملة عن طريق الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" في آخر يوم من مهلة الـ60 يوما".

وأكمل: "سنقاضي نادي ديسبورتيفو أفيس البرتغالي لإجباره على دفع الجزء الخاص به من الغرامة".

وأتم: "رغم أن النادي الأهلي ليس طرفا في قضية كهربا لكنه لا يترك أبنائه ويقف خلف كل لاعبيه، وهذا لا يعني أن النادي سيدفع الغرامة".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن