جميع المباريات

إعلان

الإسماعيلي: لم يٌصدر حكم ببطلان قرار تعيين لجنة مؤقتة.. وهذه الشائعات تثير "البلبلة"

الإسماعيلي

شعار الإسماعيلي

كشف أسامة خليل، المتحدث الرسمي لنادي الإسماعيلي، حقيقة صدور حكم بإلغاء قرار تشكيل اللجنة المؤقتة للدراويش.

وقال أسامة خليل في تصريحات تلفزيونية لقناة أون تايم سبورتس 2: "لم يُصدر حكم حتى الآن بشأن إلغاء قرار تشكيل اللجنة المؤقتة للإسماعيلي".

وأضاف: "ليس هناك أي هدف من هذه شائعة إلا إثارة البلبلة في وقت يحاول فيه الإسماعيلي أن يلملم أموره ويركز داخل الملعب، وأعتقد أن صاحب هذه الدعوة لا يحب الاسماعيلي، وهو الصيد في الماء العكر".

وأكمل متحدث الإسماعيلي: "لم يتم إصدار أي حكم ببطلان قرار تعيين لجنة مؤقتة".

وواصل أسامة خليل: "مقبلون على مباريات مهمة ولكن ظهور هذه الأشياء يؤثر علينا ويعتبر إعاقة وليس مساعدة الإسماعيلي الذي يحاول الخروج من كبوته ولكن احكام القضاء لابد من احترامها ومن اليوم وحتى يُصدر حكم يوم 29 إبريل سيلعب الإسماعيلي مباريات مهمة".

وعن صرف مستحقات اللاعبين.. قال: "لا يوجد شك أن الأمور المادية حساسة، وواضح عندما دخلت أموال للنادي صرفنا جزء من مستحقات اللاعبين والمشكلة الأساسية في النادي هي المشكلة المادية وعند توفر الفلوس النادي يقوم بملتزماته

وانتقل متحدث الإسماعيلي للحديث عن مباراة المحلة في كأس الرابطة.. قائلا: "الإسماعيلي في مرحلة تركيز شديدة للغاية وأتابع ما يحدث داخل النادي في الناحية الفنية والنفسية خاصة أن حمزة الجمل متعايش مع اللاعبين".

وأتم: "مباراة المحلة هي إعداد جيد بالنسبة لما هو قادم لنا والمطلوب حاليا هو التركيز والالتزام بتحديد الهدف الجماعي وكيف ينتشل الإسماعيلي من كبوته اتمنى البعد عن هذه الافتراءات لأمور شخصية".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن