جميع المباريات

إعلان

الزمالك: رحيل فيريرا الأقرب حتى الآن.. والشرط الجزائي عائق بالنسبة لنا

فيريرا

فيريرا

أكد خالد لطيف أمين صندوق نادي الزمالك، أن رحيل البرتغالي جيسوالدو فيريرا المدير الفني لنادي الزمالك، مشيراً إلى أن الشرط الجزائي عائق بالنسبة للإدارة.

وقال لطيف في تصريحات عبر قناة "صدى البلد": "اجتمعنا اليوم بكامل الأعضاء باستثناء محمود طه، وتم تفويض مجلس الإدارة ما يناسبه، وتحدثنا في كل الأمور، والكل أجمع على النتائج الغير متوقعة في الفترة الأخيرة من جانب فريق كرة القدم".

وأضاف: "الكل مقتنع بالتغيير في كل الاستراتيجيات لما حدث في الفترة الماضية من جهاز فني، لدينا العديد من القرارات التي ندرسها في حالة رحيل فيريرا ماذا سيحدث، وفي حالة بقاؤه ماذا سيحدث".

وأكمل: "الأقرب حتى الآن رحيل فيريرا ولكن هذا أمر متعلق بأمور مادية، والبقاء أيضاً مربوط بأرقام مالية، والزمالك يمر بأزمة الحجز على الأرصدة والمشاكل الإدارية".

وواصل: "كل الجوانب مطروحة أمامنا، ونتحدث مع أمير مرتضى ونأخذ وجهة نظره، ولدينا مباراة أمام البنك الأهلي في كأس الرابطة".

وتابع لطيف: "لازلنا نرى إذا كان في حالة رحيل فيريرا، هل يكون المدرب مصري أم أجنبي؟ وإذا كان مدير فني أجنبي فمن هو؟ وإذا كان مصري هل يكون جديد أم أحد عناصر الجهاز الفني الحالي، لدينا أمور كثيرة ندرسها".

وأتم: "الأقرب حتى الآن رحيل فيريرا، ولكن الأمر متوقف على الشرط الجزائي وبعض المكافأت السابقة، ولا أريد الحديث عن أرقام، ولكن الرقم كبير بالدولار، لأن لدينا التزامات أخرى".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن