جميع المباريات

إعلان

"موعد عودة ياسر ومتولي".. يلا كورة يكشف استعدادات الأهلي لمواجهة الهلال بدوري الأبطال

الأهلي

الأهلي

يعود السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالأهلي إلي القاهرة في الساعات الأولي من فجر الجمعه بعد أجازة قصيرة قضاها في بلاده.

وكان كولر قد منح لاعبية راحة سلبية لمدة 6 أيام بعد العودة من رحلة جنوب أفريقيا والكاميرون حيث واجه الفريق الأحمر صن داونز والقطن علي الترتيب في الجولتين الرابعة والخامسة من منافسات المجموعة الثانية بدوري أبطال أفريقيا.

ويتصدر صن داونز جدول ترتيب المجموعة ب11 نقطة يليه الهلال السوداني ثانيًا بـ10 نقاط ثم الأهلي 7 نقاط وأخيرًا القطن بلا رصيد.

ويحتاج الأهلي للفوز بهدف نظيف أو فارق هدفين علي الهلال في المباراة التي حدد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم موعدها في التاسعة من مساء الأول من أبريل المقبل باستاد القاهرة.

وأعلن مجلس إدارة الأهلي حصوله علي موافقة الجهات الأمنية بحضور 50 ألف متفرج لتلك المواجهة.

وكان من المفترض أن يخوض فريق الكرة مباراة المصري البورسعيدي بدور الــ16 لكأس الرابطة المحترفة، لكن مجلس إدارة النادي أعلن عن اعتذاره عن عدم المشاركة في ظل ضغط مباريات الفريق الأول لكرة القدم نتيجة تلاحم المواسم، ومع انضمام عدد كبير من لاعبي الفريق إلى المنتخبات الوطنية، بخلاف استدعاء عدد من اللاعبين المحترفين لمنتخبات بلادهم خلال الفترة المقبلة.

وقال مصدر في تصريحات خاصة ليلا كورة أن كولر سيقود تدريبات الفريق للمرة الأولي يوم الجمعه بعد عودتهم من الراحة السلبية التي منحها لهم.

وأضاف: "التدريبات ستكون بشكل يومي في التاسعة مساءً طبقًا لمواعيد شهر رمضان وستكون مغلقة بهدف إضفاء أجواء من التركيز علي الفريق".

وأوضح: "طبقًا للبرنامج المبدئي الذي وضعه كولر فأنه حتي الأن لا يوجد أي مواجهات ودية خاصة مع غياب 14 لاعب ما بين المنتخب الأول والأولمبي بجانب الثلاثي المحترف".

وتابع: "ياسر إبراهيم سوف ينتظم في التدريبات بدءً من الجمعة بينما محمود متولي سيبدأ الظهور التدريجي في التدريبات من منتصف الأسبوع المقبل".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن