جميع المباريات

إعلان

مران الزمالك.. فقرة بدنية وتقسيمة فنية.. انتظام بلحاج.. وتأهيل المثلوثي

حمزة المثلوثي

حمزة المثلوثي

خاض فريق الزمالك تدريباته مساء اليوم الأربعاء على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر النادي؛ استعدادًا لمواجهة البنك الأهلي المقبلة في مسابقة كأس الرابطة.

وشهد التدريب تخصيص فقرة بدنية للاعبين تحت قيادة علاء رجب مخطط الأحمال، تم خلالها رفع الحمل البدني بشكل تدريجي وفقًا لبرنامج تأهيلي موضوع بشكل خاص لتجهيز الفريق بأفضل صورة للمواجهة المقبلة .

وعقب انتهاء الفقرة البدنية أدى لاعبو الفريق تدريبات خططية تحت قيادة أحمد عبد المقصود و حسين ياسر المحمدي المدربين المساعدين بالفريق، تم خلالها التركيز على بعض الجوانب التكتيكية.

وخاض لاعبو الفريق تقسيمة فنية قوية في جزء من الملعب تم خلالها تطبيق كل الأمور التي تم التدريب عليها استعدادا للمباراة المقبلة.

وشهدت التدريبات اليوم انتظام المغربي أحمد بلحاج لاعب الفريق عقب عودته من بلاده، بعدما سافر إلى المغرب لزيارة أسرته خلال فترة الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون في الفترة الماضية.

وأدى التونسي حمزة المثلوثي الظهير الأيمن للفريق فقرة تدريبات تأهيلية على هامش المران في ظل الإصابة التي يعاني منها في الركبة وأبعدته عن المشاركة مع الزمالك خلال المباراة الأخيرة أمام شباب بلوزداد الجزائري في دوري أبطال أفريقيا.

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبه غدا الخميس الموافق أول أيام شهر رمضان الكريم، في الثالثة والنصف عصرا على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي استعدادا لمواجهة البنك الأهلي المقبلة في بطولة كأس الرابطة .

وكان الفريق الأبيض قد استأنف تدريباته أمس الثلاثاء عقب انتهاء الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون لمدة ثلاثة أيام عقب مباراة شباب بلوزداد الجزائري في دوري أبطال أفريقيا.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن