جميع المباريات

إعلان

3 خطط لتحقيق طلب كولر.. كيف يفكر الأهلي لدعم هجومه في الصيف؟

صفقات

صورة أرشيفية

يتمسك السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق النادي الأهلي، بتدعيم الجانب الهجومي في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعدما طالب المدير الفني الأجنبي بالتعاقد مع مهاجم في سوق الانتقالات الشتوية الماضية.

وشهدت الساعات الماضية خروج خالد مرتجي أمين صندوق النادي الأهلي في تصريحات عبر إذاعة "الشباب والرياضة"، ليعلن نية ناديه في التعاقد مع مهاجم في الانتقالات المقبلة.

وصرح مصدر لـ"يلا كورة"، أن كولر خلال اجتماعه مع محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، وحسام غالي عضو مجلس الإدارة، ولجنة التخطيط برئاسة محسن صالح ومعه زكريا ناصف عضو اللجنة، جدد رغبته في التعاقد مع أكثر من لاعب في الخط الأمامي.

هنا وضع النادي الأهلي أكثر من اتجاه لتحقيق رغبة كولر في الصيف وهو ضم عنصرين من الخارج أحدهما سيكون فوق السن والآخر سيكون بقطاع الناشئين حسب ما تنص لوائح الاتحاد المصري لكرة القدم.

ويتصدر المهاجم الكونغولي جاكسون موليكا لاعب فريق بيشكتاش التركي أولويات السويسري مارسيل كولر ويأتي معه المهاجم البرازيلي جوستافو سوزا لاعب جونبك الكوري الجنوبي، كما تم متابعة أكثر من لاعب شاب بترشيح من رئيس لجنة المواهب هاني رمزي.

ويعتبر المهاجم الجامبي أداما بوجناج من أبرز المرشحين الشباب لتدعيم الجانب الهجومي، خاصة أن صاحب الـ18 عامًا قدّم مستويات رائعة في بطولة كأس أفريقيا للشباب والتي أقيمت في مصر.

واستطاع أداما بوجانج أن يسجل أربعة أهداف من أصل ست مباريات ليحصل على وصافة ترتيب هدافي البطولة، كما سيشارك المهاجم الشاب رفقة منتخب بلاده في مونديال الشباب والتي ستقام في إندونيسيا خلال العام الجاري.

وبخلاف ملف الأجانب، هناك لاعبين آخرين في الدوري المصري تحت متابعة الجهاز الفني وهنا يراقب السويسري مارسيل كولر أحمد شريف مهاجم فريق فاركو ولاعب منتخب مصر الأوليمبي، كما هناك متابعة لأحمد عاطف لاعب فريق فيوتشر، إلا أن كولر يُفضل التعاقد مع لاعبين أجانب في الخط الأمامي بحسب ما صرح به المصدر لـ"يلا كورة".

وحاول النادي الأهلي ضم موليكا أو جوستافو بعد تعثر صفقة الغاني عبد العزيز يعقوبو، إلا أن المفاوضات توقفت لأسباب مادية ليتم تأجيل ملف المهاجم للصيف المقبل.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
بيراميدز

بيراميدز

0 0
البنك الاهلي

البنك الاهلي

25

التعادل السلبي ما زال ميسطرا على اللقاء

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن