جميع المباريات

إعلان

وزير الرياضة: مرتضى طبق "الجزء القانوني".. نراجع لائحة الزمالك.. ولسنا مرتبطين بموعد لقرارنا

كرة يد - اشرف صبحي

اشرف صبحي

أكد أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، أن مرتضى منصور، طبق الجزء القانوني وسيخرج من محبسه بعد ساعات، مشيرا إلى أن الوزارة حاليا تعكف على مراجعة لائحة نادي الزمالك لإصدار القرار المناسب.

وقال صبحي في تصريحات خلال قناة " صدى البلد": "لن نتشفى في مرتضى منصور، وحمدالله على سلامته، مرتضى منصور طبق الجزء القانوني وعاد، ونتباحث حاليا في كل شيء وسنحترم القانون وحين سنخرج لنتحدث سيكون شيئا مدروسا قانونيًا وليس عشوائيا".

وأضاف: "اللائحة الاسترشادية للزمالك ليست لائحة قانونية ونراجعها حاليا، لابد أن يكون القانون مدروس وليس تأخير وكل شي سيكون في وقته، أي كان القرار سيكون مدروس".

وتابع:" ليس هناك توقيت معين للقرار بشأن نادي الزمالك وأعيننا على المؤسسات وليست الأفراد، ولن نخرج عن الطرق القانونية حتى لا يكون القرار عشوائي".

وانتقل وزير الرياضة للحديث عن كواليس إصدار وزارة الشباب والرياضية المصرية برئاسة أشرف صبحي، بيانًا رسميًا، اليوم السبت، اعلنت من خلاله اتخاذ إجراءات قانونية تجاه المتجاوزين سواء ضد الأفراد أو مؤسسات حكومية أو أهلية أو رياضية قولاً أو فعلاً وتصريحًا أو تلميحًا.

وأوضح "لا يوجد أي غرض من توقيت إصدار بيان وزارة الشباب والرياضة، وكان هناك دراسة خلال الفترة الماضية نتج عنها مجموعة من الأدبيات السلوكية الواجبة اتباعها وسنتابع تنفيذها".

وواصل:" حين انتهينا من الدراسة كان لابد أن تخرج وسنعممه على كل المؤسسات والأندية وبشكل تفسيري".

واستطرد:" بيان وزارة الشباب والرياضة لم يقصد به أحد بعينه ولا اسقاط على أحد وليس تمهيد لقرارات معينة".

وأتم تصريحاته: "ما فات "خلاص" وما هو قادم لن نتسامح معه في اتباع القانون، وكان هناك مرونة في السابق، لذلك قمنا بهذة الدراسة وسيكون هناك متابعة بعد ذلك".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن