جميع المباريات

إعلان

"6 بطولات ودرع في الطريق".. خسائر الزمالك في ولاية مرتضى منصور الثالثة

مرتضى منصور

مرتضى منصور

ودع الزمالك كأس الرابطة المصرية بعد الهزيمة من البنك الأهلي بنتيجة 3-0 في المباراة التي أقيمت بينهم خلال دور الـ16 من كأس الرابطة.

ودخل الزمالك في نفق مظلم بعد توديعه العديد من البطولات خلال الفترة الأخيرة، وفي مقدمتها دوري أبطال أفريقيا.

وخرج مرتضى منصور من محبسه أمس الأحد، بعد قضاء عقوبة السجن 30 يوما بتهمة سب محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي.

ومن المقرر أن يعود مرتضى منصور إلى منصبه كرئيس لنادي الزمالك، بحسب ما أكده سليمان وهدان، القائم بأعمال رئيس القلعة البيضاء.

وتعبر هذه الولاية هي الثالثة لمرتضى منصور في نادي الزمالك والتي بدأت بالتحديد في 12 فبراير 2022.

خلال ولاية مرتضى منصور الثالثة في الزمالك والتي شهدت دخوله السجن لمدة شهرًا، ودع الفريق العديد من البطولات سواء المحلية أو القارية.

دوري أبطال أفريقيا

خرج الزمالك من دور المجموعات لبطولة أفريقيا النسخة الماضية بعدما جاءت نتائجه السلبية.

مجموعة الزمالك في ذلك التوقيت ضمت فريق الوداد المغربي، وبترو أتليتكو و ساجرادا إيسبيرانسا من أنجولى، واحتل الزمالك المركز الثالث برصيد 4 نقاط، بينما احتل فريق الوداد صدارة المجموعة برصيد 15 نقاط، وبيترو أتليتكو ثانياً برصيد 11 نقاط، حيث أنه لم يتمكن من تحقيق الفوز طوال دور المجموعات، وتعادل في 4، وهُزم في مبارتين.

وفي دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم استمرت نتائج الزمالك في الانهيار مع انطلاقة مشوار دور المجموعات.

خسر الزمالك أمام شباب بلوزداد الجزائري بهدف نظيف في الجولة الأولى بالقاهرة.

وتعادل الفريق الأبيض مع المريخ السوداني سلبيًا في ثاني جولات دور المجموعات الإفريقي وتواصلت النتائج السلبية بالسقوط أمام الترجي التونسي بهدفين دون رد بالجولة الثالثة من دور المجموعات.

ودع الزمالك بطولة دوري أبطال أفريقيا بعد الخسارة أمام شباب بلوزداد الجزائري بهدفين دون رد.

الدوري المصري

بعد تحقيق الزمالك للنسخة الماضية من الدوري المصري، توقع الجميع أن يستمر الفارس الأبيض في تقديم مستوى جيد خلال الموسم الحالي.

وبشهادة نائب رئيس نادي الزمالك سليمان وهدان الذي قال في تصريحات تلفزيونية سابقة له إن الزمالك بنسبة كبيرة بعيد عن المنافسة على لقب الدوري المصري هذا الموسم.

ويحتل الزمالك المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 33 نقطة، ويبتعد عن المتصدر الأهلي صاحب الـ44 نقطة.

كأس مصر

ودع الزمالك بطولة كأس مصر، على يد فريق بيراميدز، بركلات الترجيح، بعد أن انتهى اللقاء بالتعادل الإيجابي هدف لمثله، في المباراة التي أُقيمت على ستاد القاهرة الدولي.

وتقدم الزمالك عن طريق ركلة جزاء سجلها زيزو، في الدقائق الأولى من زمن اللقاء، والتي تحصل بسببها مدافع بيراميدز علي جبر على بطارقة حمراء، ليستكمل بيراميدز بعشر لاعبين.

السوبر المصري

وهُزم الزمالك في مباراة السوبر المصري، على يد غريمه التقليدي النادي الأهلي، في المباراة التي أقيمت على ستاد هزاع بن زايد بدولة الإمارات العربية المتحدة.

اللقاء انتهى بهدفين لصالح الأحمر، سجلهم اللاعب البرازيلي برونو سافيو، الذي انضم لصفوف القلعة الحمراء في فترة الانتقالات الصيفية الماضية، وكريم فؤاد جناح الأهلي، الذي تعرض للإصابة بقطع في الرباط الصليبي أنهت موسمه الحالي.

كأس الرابطة

ودع الزمالك بطولة كأس الرابطة المصرية، بعد الهزيمة من البنك الأهلي بثلاثية نظيفة خلال دور الـ16 من البطولة.

سجل البنك الأهلي الهدف الأول في المباراة عن طريق كريم بامبو من تسديدة من داخل منطقة الجزاء، بعد عدة مراوغات من محمود قاعود في الدقيقة 84 من عمر المباراة.

وجاء الهدف الثاني للبنك الأهلي عن طريق محمد هلال وذلك في الدقيقة 86 من عمر اللقاء، بعد تلقيه عرضية من محمود قاعود سددها في الشباك.

وأكمل البنك الأهلي النتيجة وأحرز الثالث في شباك الزمالك عن طريق عبد جمعة الذي أحرز هدف بالخطأ في مرماه بالدقيقة 91 من عمر المباراة.

سوبر لوسيل

خسر الزمالك بطولة سوبر لوسيل الودية أمام فريق الهلال السعودي بركلات الترجيح، بعد أن انتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، سجل هدف الزمالك، أحمد السيد زيزو، على الجانب الأخر سجل هدف الأزرق، إيجالو مهاجم الفريق، وكانت قد أقيمت المباراة من أجل افتتاح ملعب لوسيل، الذي لُعب عليه نهائي بطولة كأس العالم، التي أقيمت في قطر، والتي حققها منتخب الأرجنتين.

 

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن