جميع المباريات

إعلان

مجاهد: القمة أسهل مباراة يديرها الحكم المصري.. وفترتي كانت ذهبية

أحمد مجاهد

أحمد مجاهد

قال أحمد مجاهد، رئيس اتحاد الكرة السابق، إنه مازال يؤمن بقدرة الحكام المصريين على إدارة مباريات القمة بين الأهلي والزمالك، مشيرًا إلى أنه لو كان مسؤولًا في الوقت الحالي لأسند مواجهات القطبين لحكام محليين.

وصرح مجاهد لإذاعة "الشباب والرياضة" اليوم الخميس، "أسندت 3 مباريات قمة بين الأهلي والزمالك خلال ولايتي في اتحاد الكرة لحكام مصريين، وهم محمود البنا، وأمين عمر، ومحمد عادل".

وأضاف مجاهد "لو كانت هناك مباراة رابعة لأسندتها لحكم محلي أيضًا".

وتابع "لو كنت رئيسًا لاتحاد الكرة في الوقت الحالي لأسندت مباريات القمة لحكام مصريين".

وأكمل "اقترحت على لجنة الحكام أن أسند مباراة القمة لحكم مصري غير دولي".

وعلل مجاهد ذلك بقوله "هي أسهل مباراة يديرها الحكم المصري، حيث تكون الضغوط من الجماهير في الجبهتين، وبالتالي فالحكم لا يتأثر بجبهة على حساب الأخرى، عكس مباريات الأهلي أو الزمالك أمام الفرق الأخرى".

وكشف مجاهد "الحكام لم يحصلوا على رواتبهم في الوقت الحالي، بينما خلال فترتي كانوا يحصلون على رواتبهم كاملة يوم 1 في الشهر، ويمكنكم أن تسألوا الحكام عن ذلك، كان من المستحيل أن تتأخر الرواتب، فترتي كانت ذهبية".

ورغم ذلك قال مجاهد "علاقتي بمسؤولي اتحاد الكرة والرابطة الحاليين جيدة. اللجنة السابقة لاتحاد الكرة كانت ستساعد أحمد دياب بشكل أكبر".

وعن هجوم جماهير الأهلي عليه رغم أنه أهلاوي، رد "أهلاويتي من عدمها ليس لها علاقة بالعمل العام، هناك مجموعة من المتصعبين ترى أنه لا يجب أن يطلب النادي طلبًا ولا ننفذه، الجميع يختلق قصصًا، وجماهير الأهلي والزمالك غاضبة مني".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن