جميع المباريات

إعلان

"اتحاد الكرة أعلن وجوده والرابطة تتهمه" .. يلا كورة يكشف أزمة غياب الـVAR

تقنية الفيديو، فار، الفار

تقنية الفيديو

المصور: محمد حسام الدين

عادت عجلة بطولة الدوري المصري الممتاز من جديد، بعد فترة التوقف الدولي التي التقى فيها منتخبنا الوطني مع مالاوي في الجولة الثالثة والرابعة بتصفيات أمم أفريقيا 2023.

ومع عودة مباريات الدوري بدأت إثارة الجدل بشكل تلقائي، حيث يلتقي فريق سموحة مع الإسماعيلي على ملعب الإسكندرية، فيما يلعب إنبي مع البنك الأهلي على استاد بتروسبورت، أما سيراميكا كيلوباترا يستضيف المقاولون العرب على استاد السلام.

وأثيرت أزمة خلال الثلاث مباريات بعدم وجود حكام تقنية فيديو، رغم الإعلان عنهم مساء أمس الأربعاء، من قبل اتحاد الكرة المصري.

وفي ضوء ذلك، أكد مصدر برابطة الأندية المحترفة، أن الأندية دفعت بالفعل مستحقات الحكام وتقنية الفيديو "var"، مشيرا إلى أن المسؤول عن عدم وجود تقنية فيديو هو اتحاد الكرة.

وأضاف المصدر في تصريحات خاصة ليلا كورة، أن الرابطة ستدافع عن حقوق الأندية بكل عزيمتها ولن تترك الأمر.

كما رد الحكم الدولي السابق ياسر عبد الرؤوف، على هذه الأزمة في تصريحات ليلا كورة.. قائلا: "مباريات اليوم الثلاثة بدون تقنية فيديو وهذا "تهريج وهزار" ويوجد فرق تنافس على الهبوط وهذا يعرضهم "للقيل والقال"".

ويدخل فريق المقاولون العرب مباراته ضد سيراميكا كيلوباترا محتلا المركز السادس برصيد 33 نقطة، في حين يتواجد سيراميكا بالمركز الـ11 برصيد 26 نقطة، أما فريق سموحة فيحتل المركز التاسع برصيد 27 نقطة، كما يتواجد فريق الإسماعيلي في المركز قبل الأخير برصيد 16 نقطة.

وأخيرا، فريق البنك الأهلي يتواجد في المركز الـ16 برصيد 17 نقطة، أما فريق إنبي فيحتل المركز الـ13 برصيد 20 نقطة.

 

 

 

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن