جميع المباريات

إعلان

بعشرة لاعبين.. إنبي يفوز بثنائية على البنك الأهلي

أوفا يحتفل بهدفه مع إنبي في مرمى البنك الأهلي

أحمد أمين أوفا يحتفل بهدفه مع إنبي في مرمى البنك الأهلي

فاز فريق إنبي بثنائية نظيفة خلال المباراة التي جمعته بنظيره البنك الأهلي مساء اليوم الخميس ضمن منافسات الجولة 22 من الدوري.

وتقدم إنبي مُبكرًا بالتحديد عقب مرور 14 دقيقة بهدف سجله لاعبه أحمد أمين "أوفا" قبل أن يتعادل كريم بامبو في الدقيقة 31 بهدف للبنك الأهلي ولكن عاد إنبي للتقدم بهدف ثانِ في الدقيقة 61 سجله لاعبه مروان داود.

وشهدت الدقيقة 67 إشهار حكم المباراة البطاقة الصفراء الثانية للاعب أحمد أمين "أوفا".

ورفع فريق إنبي رصيده بهذا الفوز إلى النقطة 23 في المركز 13 بجدول ترتيب الدوري، فيما توقف رصيد البنك الأهلي عند النقطة 17 في المركز 16.

ملخص بأبرز أحداث المباراة:

استغل أحمد أمين أوفا في الدقيقة 14 كرة طولية وصلته أمام منطقة جزاء البنك الأهلي ليُسكنها الشباك.

ووصلت كرة طولية للاعب البنك الأهلي كريم بامبو داخل منطقة جزاء إنبي ولكنه لم يستطع السيطرة عليها بصورة كاملة في الدقيقة 26 ليُبعدها الدفاع البترولي.

ولكن عاد كريم بامبو هذه المرة في الدقيقة 31 ليُسجل هدف التعادل للبنك الأهلي بعدما وصلته كرة داخل منطقة جزاء إنبي ليُسددها من مرة واحدة في الشباك.

وبدأ فريق إنبي الشوط الثاني بالضغط على لاعبي البنك الأهلي فوصلت كرة من يسار منطقة جزاء البنك الأهلي للاعب الفريق البترولي رفيق كابو داخل منطقة جزاء إنبي ليُسددها أعلى المرمى.

ووصلت كرة من بعد منتصف الملعب للاعب إنبي رفيق كابو في الدقيقة 61 ليقود هجمة مرتدة ويراوغ دفاع البنك الأهلي ليقطع الكرة ولكن تصل داخل منقطة الجزاء للاعب إنبي مروان داود الذي سجل الهداف الثاني بصورة رائعة.

وأشهر حكم المباراة بطاقة صفراء ثانية للاعب إنبي أحمد أمين أوفا ليُطرد من اللقاء في الدقيقة 66 ليُقرر المدير الفني للبنك الأهلي الدفع بالمهاجم باسم مرسي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
بيراميدز

بيراميدز

2 2
البنك الاهلي

البنك الاهلي

56

جاء الهدف بعدما تسلم مصطفى فتحي الكرة وأطلق صاروخية من خارج منطقة الجزاء على يسار الحارس داخل الشباك

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن