جميع المباريات

إعلان

مصدر ليلا كورة: كولر يدرس إراحة تاو ومعلول أمام المحلة من أجل بيراميدز

مارسيل كولر

السويسري مارسيل كولر مدرب الأهلي

يدرس السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق النادي الأهلي، إراحة الثنائي الأجنبي الدولي التونسي علي معلول والجنوب أفريقي بيرسي تاو، في لقاء غزل المحلة والتي من المقرر أن تقام مساء الأربعاء المقبل في إطار الجولة الـ23 من مسابقة الدوري المصري نسخة موسم (2022 - 2023).

وقال مصدر لـ"يلا كورة"، إن هناك اتجاه كبير لإراحة عدد من اللاعبين خلال مباراة غزل المحلة في ظل ضغط المباريات خلال الفترة الماضية خاصة أن هناك مواجهة بعد المحلة وهيّ نهائي كأس مصر ضد بيراميدز في العاشر من أبريل الجاري.

وأضاف المصدر، أن كولر يدرس إراحة كلاً من بيرسي تاو وعلي معلول وربما أيضًا محمد الشناوي ومحمد هاني ومحمود عبد المنعم "كهربا" قبل مباراة بيراميدز في نهائي كأس مصر نسخة موسم (2021 - 2022).

وكان كولر رفض منح اللاعبين راحة سلبية عقب الفوز على فريق الهلال السوداني، أمس السبت، بنتيجة (3-0) ضمن حسابات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أفريقيا.

وشهدت المباراة تأهل الأهلي لدور ربع النهائي للبطولة القارية رفقة فريق صنداونز الجنوب أفريقي والذي حصل على مركز الصدارة بـ14 نقطة، بينما جمع فريق الأهلي عشر نقاط.

جدير بالذكر أن الأهلي يتصدر بطولة الدوري برصيد 44 نقطة بفارق نقطتين عن فيوتشر صاحب المركز الثاني، إلا أن الفريق الأحمر يمتلك أربع مباريات مؤجلة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن