جميع المباريات

إعلان

الزمالك يبحث عن استعادة التوازن والعودة للمربع الذهبي أمام المصري في الدوري

الزمالك

الزمالك

يستعد نادي الزمالك لمواجهة نظيره المصري البورسعيدي، مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة 22 من الدوري المصري.

ويحتل الزمالك المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري برصيد 33 نقطة، بينما يقع المصري في المركز التاسع برصيد 28 نقطة.

ويأمل الزمالك في استعادة توازنه في بطولة الدوري، بعدما تعثر في الجولتين الماضيتين بالتعادل أمام بيراميدز (0-0) والخسارة أمام إنبي (0-2).

كما يرغب الفريق الأبيض في العودة إلى المنافسة على بطولة الدوري والدخول للمربع الذهبي في حالة فوزه على المصري، بعدما ودع بطولتي كأس الرابطة ودوري أبطال أفريقيا.

وعلى الجانب الآخر، يأمل المصري البورسعيدي في مواصلة انتصاراته في بطولة الدوري، بعدما حقق الفوز في آخر جولتين، بالفوز على إنبي (2-1) وعلى طلائع الجيش (1-0).

وسيظل نادي الزمالك بدون مدير فني بعد رحيل البرتغالي جيسوالدو فيريرا، وسيقود أحمد عبد المقصود، الفريق خلال مواجهة الفريق البورسعيدي.

ويعاني الزمالك من العديد من الغيابات خلال مواجهة المصري، حيث يغيب 9 لاعبين عن الفريق الأبيض، هم: سيف الدين الجزيري، نبيل عماد "دونجا"، سامسون أكينولا، وأحمد فتوح، محمد عبد الشافي، محمد عبد الغني، حمزة المثلوثي، عمرو السيسي ومصطفى الزناري.

وأسندت لجنة الحكام، مهمة تحكيم المباراة لمحمود ناجي، على أن يعاونه أحمد حسام كحكم مساعد أول، ورجب محمد القاضي كحكم مساعد ثاني، وصبحي العمراوي كحكم رابع.

وستشهد مواجهة المصري والزمالك، غياب تقنية الفيديو "VAR"، في ظل أزمة مع الشركة الراعية التي تطالب بالحصول على كامل مستحقاتها المتأخرة.

بطاقة المباراة

الفريقان: المصري والزمالك.

الحدث: الجولة 22 من الدوري المصري.

التوقيت: 9:15 مساءً.

الملعب: ستاد الجيش ببرج العرب.

الحكم: محمود ناجي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن