جميع المباريات

إعلان

مرتضى منصور: سأكتسح انتخابات الزمالك.. وأتمنى أن تسير كل أندية مصر على خطانا

مرتضى منصور

مرتضى منصور

تحدث مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس، بشأن أوضاع الفريق الأول لكرة القدم، متطرقًا إلى فتح العديد من الملفات، لعل أبرزها دور اللجنة الفنية.

رئيس الزمالك أصدر عددًا من القرارات عقب الخسارة (3-2) على يد المصري البورسعيدي، من ضمنها تجميد 4 لاعبين، إلى جانب الاستغناء عن الجهاز الفني بقيادة أحمد عبد المقصود.

وقال مرتضى منصور عبر قناة الزمالك التليفزيونية: "الصفقات واختيار المدربين وتحديد اللاعبين الراحلين ليس من ضمن أدواري، هذا دور اللجنة الفنية، بينما أنا رئيس نادي الزمالك للألعاب الرياضية وليس لكرة القدم فقط".

وتابع: "النادي الوحيد الذي سدد كل ضرائبه هو الزمالك.. أتمنى أن يسير الكل على خطانا، وأن يتم رفع الحجز على أرصدتنا".

وأضاف: "ما يحدث مع الزمالك حدث في كل أندية العالم.. انظروا إلى ليفربول الآن".

واستكمل: "عبد الرحمن مجدي كان هنا في مقر نادي الزمالك وقلت له (مش هناخدك).. والآن ترى كيف يقدم مستويات جيدة مساعدًا الإسماعيلي في أزمته".

مرتضى زاد: "البعض تواصل مع ميدو مثلما تواصل مع المدرب، وقال لهما (اهربا هذا النادي كله مشاكل)، هذا مناخ سيء".

وعن إمكانية عزله من رئاسة الزمالك: "عايزين كرسي الرئاسة؟ انزلوا الانتخابات.. شروط الترشح على رئاسة الزمالك مجددًا تنطبق على مرتضى منصور، لو مشيت هترشح تاني إيه المشكلة؟".

وأكمل في السياق ذاته: "سأكتسح الانتخابات إذا ترشحت مرة أخرى على رئاسة الزمالك، ما فعلته في النادي لم يسبق له مثيل".

وأردف: "كويس إني عايش وصابر ومستحملكم.. جماهير الزمالك الواعية عاجزة عن الرد على ما قاله البعض بشأن عزل مرتضى منصور من رئاسة الزمالك".

وعن قراراته الصادرة بعد موقعة المصري: "اللاعب الذي لا يعرف قيمة الزمالك سنحاسبه (بالفلوس)، حتى لو وصل الأمر إلى اللعب بالناشئين.. لدى عبد الواحد السيد (مدير الكرة) كل الصلاحيات في هذا الشأن".

واستفاض: "أي لاعب يتفاعل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، سيتم خصم 25 ألف جنيه من مستحقاته يوميًا".

يشار إلى أن تصريحات مرتضى منصور، أطلقها في حضور أعضاء اللجنة الفنية التي تضم كلًا من: "أحمد حسام ميدو، إسماعيل يوسف، حمادة عبد اللطيف، أحمد عبد الحليم، عبد الحليم علي، طارق يحيى، أمير مرتضى منصور، خالد الغندور وجمال عبد الحميد".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن