جميع المباريات

إعلان

إبراهيم حسن: على عبدالمنعم التخلص من الغرور.. والأهلي أعاد عبدالقادر بعد رحيله

عبد القادر - الأهلي - بيراميدز

أحمد عبدالقادر

المصور: أسامة عبد النبي

وجه إبراهيم حسن، مدير الكرة بالنادي المصري البورسعيدي ونجم الأهلي السابق، عددًا من النصائح لمحمد عبدالمنعم، وأحمد عبدالقادر، نجمي الفريق الأحمر الحاليين.

وقال إبراهيم حسن، في تصريحات عبر إذاعة "الشباب والرياضة"، اليوم الخميس، "على محمد عبدالمنعم أن يتخلص من "غروره"، أعتقد أن عودته للأهلي بسرعة بعد تمثيله منتخب مصر جعلته يتعامل مع الكرة بتعالي وثقة زائدة، دائمًا يشعر بأنه أفضل من المهاجم المنافس".

وأضاف "أحمد عبدالقادر لاعب جيد ومهم جدًا ويستطيع أن يصنع الفارق، لكنه يلعب "بمزاج"، دائمًا يحاول أن يراوغ المنافسين، عليه أن يتعاون مع زملائه في الملعب بشكل أفضل".

وتابع ظهير أيمن الأهلي السابق "لا يجب على أحمد عبدالقادر أن يختلق المشاكل، أقول له (أن ترجع إلى الأهلي بعد رحيلك، يبقى ربنا كاتبلك حاجة كويسة، بدل ما تتوه وتلف على الأندية)".

وتأتي تصريحات حسن بعد عقوبة مالية وقعها الأهلي على عبدالقادر نتيجة رفضه الاحتفال مع مارسيل كولر، مدرب الفريق، عقب الفوز على الهلال السوداني يوم السبت الماضي، في إشارة إلى غضبه من تغييره خلال المباراة.

وكان عبدالقادر رحل عن شباب الأهلي إلى صفوف سبارتا براج التشيكي عام 2018، ثم عاد مجددًا عام 2020.

في المقابل، رحل حسام وإبراهيم حسن كلاعبين عن الأهلي في أغسطس 2000، لينتقلا إلى الغريم الزمالك في صفقة شهيرة، قبل أن يلعبا لعدد من أندية الدوري المصري.

واعتزل الثنائي عام 2008.

وأبدى التوأم في أكثر من مرة رغبته في العودة إلى الأهلي سواء من خلال الملعب أو التدريب، لكن دون جدوى.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
ايفرتون

ايفرتون

1 0
ليفربول

ليفربول

55

لويس دياز أرسل عرضية أرضية من الجهة اليسرى داخل منطقة الجزاء قابلها صلاح بتسديدة ولكن كرته وصلت سهلة إلى أحضان الحارس بيكفورد

مباشر
مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد

2 2
شيفيلد يونايتد

شيفيلد يونايتد

46

بداية الشوط الثاني من المباراة

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن