جميع المباريات

إعلان

السقا: جددنا طموحنا بعد وداع الكونفدرالية.. والفوز على الاتحاد مهم معنويا

السقا

عبدالظاهر السقا

أكد عبدالظاهر السقا المدير الرياضي لنادي فيوتشر على أهمية الفوز الذي حققه فريقه على الاتحاد السكندري بنتيجة 1-0 في المباراة التي جمعتهما، مساء الخميس، بمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وجاء فوز فيوتشر على الاتحاد بعد أيام قليلة من وداع بطولة الكونفدرالية من دور المجموعات عقب الخسارة أمام بيراميدز بنتيجة 2-1.

وقال السقا في تصريحات عبر قناة أون تايم سبورتس: "كان هناك حزن شديد بعد الخسارة من بيراميدز والخروج من الكونفدرالية وتسبب هذا في نوع من الإحباط لنا".

وأضاف: "الكابتن علي ماهر تحدث مع اللاعبين وأخرجهم من الحالة الصعبة التي كانوا فيها وقال لهم إننا لدينا أهداف آخرى وهي الدوري وكأس الرابطة وكأس مصر".

وأكمل: "أهم شيء في هذه المرحلة أننا نجدد دوافعنا وطموحنا والجميع يبذل أقصى جهد لديه".

وتابع: "نجحنا في السيطرة على الاتحاد السكندري من بداية المباراة وأهدرنا العديد من الفرص التهديفية ولا أعرف هل هذا الأمر ميزة أم عيب؟ لأننا نهدر أهدافا كثيرة في كل مباراة".

وواصل المدير الرياضي لفيوتشر حديثه: "نريد الوصول إلى مكانة جيدة في الدوري والمشوار لازال طويلا ولدينا مباريات صعبة وقوية".

وأتم: "الفوز على الاتحاد كان مهما جدا بعد الخروج من الكونفدرالية خاصة من الناحية المعنوية، والحمد لله لعبنا 37 مباراة في الدوري والكونفدرالية ولم نخسر سوى مرتين وهذا هو الشيء الأهم بالنسبة لنا".

ويحتل فيوتشر المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري برصيد 45 نقطة من 22 جولة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن