جميع المباريات

إعلان

الخامس على التوالي.. سيراميكا يتعادل مع الداخلية في الدوري

سيراميكا كليوباترا - الاهلي

سيراميكا كيلوباترا

المصور: محمد معروف

حسمت نتيجة التعادل السلبي مباراة الداخلية مع سيراميكا كيلوباترا، في اللقاء الذي أقيم على ملعب بتروسبورت، ضمن مباريات الجولة الـ25 لبطولة الدوري المصري الممتاز.

ليواصل فريق سيراميكا كيلوباترا سلسلة التعادلات التي يقع فيها منذ مواجهة حرس الحدود يوم 5 مارس الماضي، ويعود آخر فوز حققه رجال معين الشعباني، أمام البنك الأهلي بالجولة الـ20 للبطولة المحلية.

في حين عادت النتائج السلبية لفريق الداخلية، بعد فوزه في الجولة الـ22 أمام غزل المحلة بهدفين لهدف، حيث تعادل مع فاركو وسيراميكا بدون أهداف، وتلقى هزيمة من سموحة بنتيجة 4-3.

وبهذه النتيجة، يصل سيراميكا للنقطة الـ29 في المركز الحادي عشر، أما الداخلية فيتواجد في المركز الـ14 برصيد 22 نقطة بجدول ترتيب الدوري المصري.

ويحل الداخلية ضيفا على بيراميدز الثلاثاء القادم، أما سيراميكا كيلوباترا يستضيف الاتحاد السكندري الخميس في الجولة الـ26 للدوري.

تشكيل المباراة

تشكيل الداخلية: "عماد السيد، كمال أبو الفتوح، محمد نجيب، أحمد سيد عبد النبي، عبد العزيز السيد، سمير فكري، أحمد عادل عبد الرسول، علي الزاهدي، ألان كامبادي، محمود طلعت، مصطفى فوزي.

وعلى مقاعد البدلاء: محمود الغرباوي، كيليتشي شيميزين، محمد رمضان، فانوم ألفريد، وليد مصطفى، كريستوفر جوهان، حسين رجب عبد المحسن، أحمد رشيد، عبد الرحمن البانوبي.

تشكيل سيراميكا كيلوباترا: "محمد بسام، محمد شكري، رجب نبيل، سيف تقا، أحمد بيكهام، محمد عادل، محمد إبراهيم، محمد كناريا، محمد عنتر، ميدو جابر، جابريل شيكودي".

ويجلس على مقاعد البدلاء كلا من: "عامر عامر - احمد هاني - محمود نبيل - مروان الصحراوي - محمود زلاكة- عمرو قلاوة - احمد القرموطي - ابراهيم ايولا - وايو كونستاتت".

تفاصيل مباراة الداخلية وسيراميكا

وجاءت أول هجمات فريق سيراميكا عند الدقيقة الثانية من بداية المباراة عن طريق شيكودي الذي استقبل كرة عرضية من الجبهة اليمنى ولكن أبعدها الدفاع ببراعة.

وشعر فريق الداخلية بالخطر في الدقيقة العاشرة، حيث أرسل سمير فكري كرة عرضية من الجبهة اليمنى لتصل لمناطق الخطورة لسيراميكا كيلوباترا، ولكن أبعدها الدفاع ببراعة.

الدقيقة 21 من زمن الشوط الأول شهدت أخطر هجمات المباراة، التي أنقذ عماد السيد ببراعة مرماه من تسجيل هدف محقق لسيراميكا كيلوباترا، عن طريق تسديدة شيكودي.

غفلة دفاعية لفريق الداخلية، استغلها فريق سيراميكا كيلوباترا من أجل تسجيل الهدف الأول ففي الدقيقة 25 سدد محمد متولي كرة قوية أبعدها عماد السيد ببراعة، وفي الدقيقة 27 واصل حارس الداخلية تألقه وأبعد تسديدة قوية عن مرماه من محمد عادل.

واصل فريق الداخلية خطف هجماته القوية عن طريق سمير فكري، الذي سدد كرة قوية في الدقيقة 34 لكن أبعدها الحارس محمد بسام ببراعة.

وقبل نهاية الشوط الأول بلحظات وتحديدا عند الدقيقة 45+1 سدد أحمد رمضان بيكهام كرة قوية من خارج منطقة الجزاء مرت بعيدة عن المرمى ليعلن حكم المباراة بعدها نهاية الشوط الأول بالتعادل السلبي دون أهداف.

سيراميكا كاد أن يباغت فريق الداخلية في الدقيقة 57 التي سدد فيها محمد عادل تصويبة صاروخية اصطدمت بالعارضة ورفضت دخول المرمى.

وواصل فريق معين الشعباني ضغطه من أجل تسجيل الهدف، حيث سدد سيف تقا كرة رأسية مرت أعلى العارضة في واحدة من أقرب فرص الفريق بالشوط الثاني.

سدد محمد شكري تسديدة قوية في الدقيقة 76 مرت أعلى العارضة.

وفي الدقائق الأخيرة من المباراة وتحديدا عند الدقيقة 89 سدد عبد الرحمن البانوبي كرة صاروخية من خارج منطقة الجزاء لكنها ابتعدت عن مناطق الخطورة، ليعلن الحكم بعدها نهاية المباراة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن