جميع المباريات

إعلان

"المهلة بدأت 11 أبريل".. يلا كورة يكشف تطورات أزمة غرامة كهربا وموقف الأهلي

كهربا

محمود كهربا

تلقي الفريق القانوني لمحمود عبد المنعم "كهربا" مهاجم النادي بالأهلي حيثيات حكم غرفة فض المنازعات الخاص بدفعه غرامة مالية لصالح الزمالك نظير رحيله إلى آفيش الناشط في الدوري البرتغالي.

وعلم مراسل يلا كورة أن غرفة فض المنازعات أخطرت محامي اللاعب واتحاد الكرة والزمالك بحيثيات الحكم بعد ظهر يوم الإثنين الماضي، الموافق 11 أبريل الجاري.

وقال مصدر مسؤول ليلا كورة، أن محامي كهربا أمامه 21 يومًا للاستئناف علي الحكم أمام المحكمة الرياضية الدولية، على أن تبدأ مهلة الـ60 يومًا لدفع الغرامة المقررة عليه بداية من يوم استلام الحيثيات -11 أبريل الجاري-.

وأضاف: "يحق لكهربا الاستئناف في غضون 21 يومًا مع المشاركة في المباريات بشكل طبيعي، بل ويحق له التواجد مع الأهلي حتي انتهاء مهلة الــ60 يومًا من وصول الحيثيات حال رفض الاستئناف".

وأوضح: "المحامي التونسي علي عباسي محامي اللاعب سيرتب الإجراءات المقبلة".

وشدد المصدر أن هناك اجتماعين تم عقدهما مع اللاعب خلال اليومين الماضيين للترتيب لكافة الأمور بعد وصول حيثيات الحكم.

وقال : "كهربا وقع علي عقد جديد عند رحيله لهاتاي سبور في الدوري التركي علي سبيل الإعارة، الإتجاه حالياً هو إعادة تفعيل العقود وتعديل الشق المالي بها ليكون من الفئة الأولي بالفريق".

وأضاف: "سيحصل كهربا علي السنة الأولي من عقده بجانب بعض المستحقات الأخري له وكذلك بعض الأموال التي تم الاتفاق عليها لتعاونه في دفع الغرامة حال الانتهاء من كافة الإجراءات القانونية".

واختتم: "الأهلي اطمئن بشكل واضح علي أحقية كهربا في المشاركة بالمباريات دون أي مشكلة".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن