جميع المباريات

إعلان

عودة طاهر ومتولي.. يلا كورة يكشف موقف مصابي الأهلي من مواجهتي فاركو والرجاء

مران الأهلي

فريق الأهلي

يستعد فريق الأهلي لمواجهة منافسه فاركو، مساء غدٍ الجمعة، في إطار الجولة الـ25 من منافسات الدوري المصري، حيث سيقام اللقاء على ملعب "استاد القاهرة".

ويدخل الأهلي لقاء فاركو وسط تعرض أكثر من لاعب للإصابة خلال الفترة الماضية وتحديدًا بعد لقاء بيراميدز الأخير في نهائي كأس مصر والذي حسمه الفريق الأحمر بنتيجة (2-1) نسخة 2021 - 2022.

وصرح مصدر بالنادي الأهلي لـ"يلا كورة"، الخميس، أن طاهر محمد طاهر ومحمود متولي انتظما في التدريبات الجماعية، إلا أن موقف الثنائي سيتحدد من دخول قائمة مباراة فاركو خلال اليوم.

وفيما يتعلق بمدافع الفريق رامي ربيعة، فأوضح المصدر أن اللاعب يواجه صعوبة اللحاق بمباراة الرجاء البيضاوي المغربي، خاصة أن الأشعة والفحوصات الطبية أثبتت إصابة اللاعب بجزع في مفصل الترقوة بالكتف.

وأضاف المصدر أن موقف الجنوب أفريقي بيرسي تاو من التواجد في لقاء فاركو سوف يتحدد مساء اليوم الخميس، بينما تبدو فرص لحاق الثلاثي عمرو السولية وأحمد عبد القادر ومحمد عبد المنعم صعبة في اللحاق مباراة الغد.

ويحتل فريق الأهلي المركز الثاني بجدول الدوري برصيد 47 نقطة بعد فوز فريق فيوتشر أمس الأربعاء على حساب فريق غزل المحلة بنتيجة (1-0)، ليتصدر فريق فيوتشر الترتيب برصيد 48 نقطة من 13 مباراة، بينما خاض الفريق الأحمر 19 مباراة في المسابقة المحلية.

وبعد لقاء فاركو سيلعب فريق الأهلي مع سموحة بالدوري يوم 17 أبريل الجاري، ثم ضد منافسه الرجاء البيضاوي المغربي، مساء 22 أبريل من الشهر الحالي على ملعب "استاد القاهرة" ضمن ذهاب دور الثمانية من مسابقة دوري أبطال أفريقيا.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن