جميع المباريات

إعلان

مصدر ليلا كورة: كولر يدرس إجراء تعديلات على تشكيل الأهلي لمباراة فاركو

كولر

مارسيل كولر مدرب الأهلي

يدرس السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق النادي الأهلي، إجراء تعديلات في تشكيل الفريق لمباراة فاركو والتي من المقرر أن تقام مساء غدٍ الجمعة، على ملعب "استاد القاهرة" ضمن حسابات الأسبوع الـ25 من مسابقة الدوري المصري.

وصرّح مصدر بالنادي الأهلي لـ"يلا كورة"، اليوم الخميس، أن كولر يدرس إراحة بعض الأساسيين مثل محمد هاني ومروان عطية على أن يتم منح الفرصة للبدائل في ظل ضغط المباريات.

وأضاف المصدر، أن كولر يريد تجنب الإرهاق والإصابات العضلية التي قد تضرب الفريق قبل مباراة الرجاء البيضاوي المغربي والتي ستكون يوم 22 المقبل خاصة وأن الأهلي لديه مباراة مع سموحة يوم 17 أبريل الجاري.

وشهدت الفترة الماضية إصابة أكثر من لاعب في الفريق مثل رامي ربيعة، كما أن الشكوك تحوم حول مشاركة الثلاثي عمرو السولية وأحمد عبد القادر ومحمد عبد المنعم في اللحاق بمباراة الغد. طالع التفاصيل

وأوضح المصدر، أن كولر تحدث بشكل إيجابي عن لاعبي فريق فاركو خاصة في ظل النتائج المميزة للفريق السكندري منذ تولي طارق العشري القيادة الفنية للفريق في منتصف الموسم الحالي.

وخاض فريق فاركو تسع مباريات خلال مسابقة الدوري مع مدربه طارق العشري حقق خلالها الفوز في خمس مباريات كان آخرها على حساب الاتحاد السكندري بنتيجة 3-2، وحقق التعادل في أربع مباريات.

وينتظر أن يخوض الأهلي عددًا من المباريات المهمة محليًا وقاريًا من خلال مواجهة فريق فاركو غدًا الجمعة، ثم سموحة مساء الإثنين المقبل.

ويستضيف الأهلي منافسه الرجاء البيضاوي المغربي مساء 22 أبريل الجاري، على ملعب "استاد القاهرة" ضمن ذهاب دور الثمانية من مسابقة دوري أبطال أفريقيا.

ويحتل الأهلي حاليًا المركز الثاني بجدول الدوري المصري برصيد 47 نقطة بفارق نقطة عن فيوتشر صاحب الصدارة والذي تغلب على منافسه غزل المحلة، أمس الأربعاء، بنتيجة (1-0).

جدير بالذكر أن الأهلي خاض 19 مباراة في المسابقة المحلية، عكس فريق فيوتشر والذي لعب 23 مباراة في البطولة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن