جميع المباريات

إعلان

بعد الهزيمة أمام الأهلي.. 5 ضربات لبيراميدز قبل مواجهة أسوان

بيراميدز

الغيابات تضرب بيراميدز

يغيب 5 لاعبين من نادي بيراميدز بشكل رسمي عن مواجهة أسوان بسبب الإصابة في مباراة نهائي الكأس أمام الأهلي التي أقيمت الإثنين الماضي وانتهت بخسارة الفريق الأزرق بهدفين لهدف.

ويحل بيراميدز ضيفا على أسوان في التاسعة والربع من مساء الجمعة على استاد أسوان، في إطار لقاءات الجولة الـ25 من بطولة الدوري.

وزادت إصابات عناصر بيراميدز الأساسية من أوجاع الفريق حيث انتهى موسم عبد الله السعيد قائد الفريق بسبب إصابته بجزع في الركبة من الدرجة الثانية وتأكد غيابه لقرابة شهرين عن الملاعب ولحق به أسامة جلال المدافع الأول الذي تعرض لقطع في وتر العضلة الضامة وتأكد غيابه لقرابة ٣ أشهر.

وانضم إلى الثنائي المصاب أحمد سامي مدافع الفريق الآخر أمام الأهلي والذي تعرض للإصابة بشد في العضلة الخلفية من الدرجة الثانية وتأكد غيابه قرابة أسبوعين وهي نفس المدة التي سيغيب بسببها التونسي فخر الدين بن يوسف عن الملاعب بسبب شد في العضلة الضامة فيما يعاني رمضان صبحي نجم الفريق من إجهاد سيؤدي إلى غيابه نحو أسبوع.

ويستمر غياب علي جبر بسبب معاناته من التواء في مفصل القدم وحاجته لأسبوع إضافي وذلك بعد غيابه أمام الأهلي.

ويدخل بيراميدز المباراة دون قلب دفاع بسبب غياب الثلاثي "جلال وسامي وجبر" وهو ما دفع البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق للاستعانة بأحمد فتحي ليدعم الدفاع.

جدير بالذكر أن بيراميدز يحتل حاليا المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 40 نقطة، فيما يحتل أسوان المرتبة الـ13 وفي جعبته 28 نقطة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن