جميع المباريات

إعلان

أوسوريو: أعد بتقديم 100% من قدراتي.. وحماسي زاد بعد مشاهدة مباراة الحدود

أوسوريو أمير مرتضى

خوان كارلوس أوسوريو مع أمير مرتضى

تعهد الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، مدرب الزمالك الجديد، بتقديم 100% من قدراته، مشيرًا إلى أنه فخور بتدريب الفريق الأبيض، بل وزاد حماسه لتولي المهمة بعد وصوله إلى مصر، ومشاهدة مباراة حرس الحدود أمس الخميس.

ووصل أوسوريو إلى القاهرة أول أمس الأربعاء، لخلافة البرتغالي جيسفالدو فيريرا في تدريب الزمالك، بعد أن تولى أحمد عبدالمقصود ومدحت عبدالهادي مهمة قيادة الفريق بشكل مؤقت.

وزار المدرب الكولومبي مقر القلعة البيضاء لأول مرة أمس الخميس، والتقى مرتضى منصور، رئيس النادي، في مكتبه.

كما حضر مباراة الزمالك ضد حرس الحدود، التي انتهت بفوز الفريق الأبيض بثلاثية نظيفة على ستاد الكلية الحربية ضمن الجولة 25 من الدوري المصري الممتاز.

ومن المتوقع أن يقود أوسوريو الزمالك لأول مرة في مباراة المقاولون العرب يوم الإثنين المقبل ضمن الجولة 26.

وقال أوسوريو، في أول لقاء تليفزيوني له عبر قناة الزمالك، في ساعة مبكرة من صباح اليوم الجمعة، "أشكر مرتضى منصور وأمير مرتضى وكل من أتاح لي الفرصة كي أكون متواجدًا هنا، أشعر بالفخر للعمل في بلد لديه تاريخ مثل مصر، وفي نادٍ كبير مثل الزمالك".

وأضاف في حضور مرتضى منصور "تفاجأت من عدد الألعاب الموجودة في نادي الزمالك، كما أن النادي مهتم بالجانب الاجتماعي فضلًا عن الرياضات".

وتعهد المدرب قائلًا "سأقدم ما لدي بنسبة 100%، وسأحاول تجهيز كل اللاعبين، وإخراج أفضل ما لديهم لإسعاد ملايين المشجعين".

وأكمل "شاهدت آخر مباراتين للزمالك، حيث تابعت مباراة البنك الأهلي عبر الإنترنت، ومباراة حرس الحدود من الملعب ووجدت أن الفريق يلعب بحب والجميع يريد الفوز، كما أن الجماهير تريد أن تفرح، وهذا زاد حماسي للمهمة بشكل أكبر".

وأتم المدرب الكولومبي تصريحاته بالقول "هناك حالة انسجام بين اللاعبين الشباب وأصحاب الخبرة في الزمالك، وسأحاول استغلال ذلك خلال الفترة المقبلة".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن