جميع المباريات

إعلان

مران الزمالك.. مشاركة شيكابالا وجمعة استعدادًا للمقاولون العرب

الزمالك

مران الزمالك

استأنف فريق الكرة بنادي الزمالك، اليوم الجمعة، تدريباته الجماعية على ملعب "عبد اللطيف أبو رجيلة"، استعدادًا لمواجهة المقاولون العرب ضمن حسابات الأسبوع الـ26 من مسابقة الدوري المصري نسخة موسم 2022 - 2023.

وشهدت تدريبات الزمالك، مشاركة محمود عبد الرازق "شيكابالا" قائد الفريق، حيث غاب عن مباراة حرس الحدود الأخيرة والتي انتهت لصالح الفريق الأبيض بنتيجة (3-0) ضمن الأسبوع الـ25.

وأنهى "شيكابالا" البرنامج التأهيلي الذي خضع له خلال الأيام الماضية وفقًا لتعليمات الجهاز الفني، مما أدى إلى غيابه عن لقاء حرس الحدود، قبل أن يشارك في التدريبات الجماعية.

وانتظم عبد الله جمعة الظهير الأيسر للفريق، في التدريبات الجماعية، حيث غاب اللاعب خلال الأيام الماضية بسبب الإصابة التي يعاني منها بتعرضه بشد في العضلة الخلفية، ليغيب عن مباراة حرس الحدود.

وواصل عمر جابر الظهير الأيمن للفريق، البرنامج التأهيلي المخصص له من قبل الجهاز الفني على هامش مران اليوم الجمعة، من أجل تجهيزه للمشاركة في الفترة المقبلة.

وأدى عمر جابر فقرة تأهيلية داخل صالة الجيمانيزيوم بالنادي، بجانب بعض الأمور التأهيلية تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق.

ولم يشارك عمر جابر في التدريبات الجماعية للفريق، التي أقيمت على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، واكتفى بالبرنامج التأهيلي المخصص له وفقًا لقرار الجهاز الفني.

وكان الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو بدأ مهام عمله مديرًا فنيًا لفريق الزمالك، حيث حرص المدير الفني الأجنبي فور وصوله للقاهرة لمتابعة مباراة الفريق ضد حرس الحدود والتي أقيمت على ملعب "الكلية الحربية".

جدير بالذكر أن الزمالك يحتل المركز الرابع برصيد 39 نقطة من 23 مباراة، حيث يبتعد الفريق الأبيض عن فريق فيوتشر المتصدر بفارق تسع نقاط من 23 مباراة، كما يأتي الأهلي في المركز الثاني برصيد 47 نقطة من 19 مباراة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن